دعوة للمشاركة في مسابقة عرب نت للمبرمجين في السعودية

إذا لم تتابعوا بداية سلسلة مسابقات عرب نت للمبرمجين في بيروت وعمان فلا داعي للقلق، المسابقات ما زالت مستمرة وسنقوم بإطلاعكم على التفاصيل وكيفية الانضمام والمشاركة:

يسرنا أن ندعوكم الى المحطة الثالثة لمسابقات عرب نت للمبرمجين والتي ستقام في الرياض يوم الخميس ٢٢ تشرين الثاني الموافق ٨ مُحرَّم ١٤٣٤ هـ. والتي ستنطلق في الثامنة صباحاً.

تهدف مسابقة عرب نت للمبرمجين الى جمع المطورين والمبرمجين للتنافس من أجل الحصول على لقب أفضل مطور في العالم العربي، وذلك من خلال خمس مباريات يتم تنظيمها في خمسة دول عربية.
سيحصل أربعة رابحين من كل دولة على جوائز نقدية تقدر بـ ٥٠٠٠ دولار (ما يقارب ١٩ ألف ريال سعودي) وفرصة تمثيل بلدهم في بطولة عرب نت للمبرمجين والتي ستقام خلال قمة عرب نت الرقمية في ٢٠١٣ خلال شهر آذار/مارس.

مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية هي المحطة القادمة بعد المسابقات التي اجريت اولها في لبنان وتليها قريباً الأردن، حيث سيتنافس المطورون بشكل فردي بإستخدام مهاراتهم البرمجية فقط في برمجة تطبيقات الويب أو الموبايل وخلال أربع جولات متواصلة للوصول الى المراكز الأربعة الأول، حيث سيحصل صاحب(ة) المركز الأول على ما يقارب ١٠ آلاف ريال سعودي، المركز الثاني على ما يعادل ٥٦٠٠ ريال سعودي، بينما سيحصل كل من المركز الثالث والرابع على ما يعادل ١٨٠٠ ريال سعودي. وسيحصل الرابحون بالإضافة الى ذلك على تذكرة طائرة وإقامة مجانية للتباري ضد الرابحين من الدول الأخرى في مسابقة عرب نت النهائية للمبرمجين خلال مؤتمر قمة عرب نت الرقمية ٢٠١٣

(إذا كنت مهتماً بأن تكون ممثلاً رسمياً للمسابقة لتساعدنا في نشر التوعية حول اهمية المبرمجين في المملكة العربية السعودية، فندعوك لأن تتقدم بالطلب للإنضمام الينا عبر تعبئة النموذج.)

ستستغرق الجولات الأربعة للمسابقة ١٢ ساعة، تتخللها استراحات للطعام والصلاة، هذا وسيتم توفير مكان خاص للفتيات والسيدات الراغبات بالمشاركة ، ترقبوا المزيد من المعلومات والتفاصيل لاحقاً.

لا تفوتوا هذه الفرصة الرائعة للالتقاء والتعرف على الشخصيات الأكثر براعة في عالم البرمجة والتطوير في السعودية وللمشاركة في هذه المسابقة لتبرهنوا على براعتكم البرمجية وقدرتكم على الفوز بجوائز نقدية قيمة.

الرابط الخاص بالمسابقة