StumbleUpon يطلق تصميمه الجديد

أطلق الموقع الإجتماعي StumbleUpon لإستكشاف ومشاركة الروابط المفيدة على الإنترنت تصميمه الجديد كلياً والمستوحى من تصميم شبكة Pinterest الإجتماعية.

ويقدم التصميم الجديد المحتوى الذي يتناسب مع تفضيلاته على شكل شبكة من التصنيفات وذلك لتصفحه والتعليق عليه أو مشاركة الموقع أو الفيديو المعروض.

ويتضمن التصميم الجديد أيضاً قوائم بالمحتوى وما سمته الشركة StumbleDNA والذي يزود كل مستخدم بهوية بالإعتماد على المحتوى الذي يعجب فيه على الموقع.

وظهر التصميم الجديد بشكله التجريبي في سبتمبر الماضي، ولاحظت الشركة أن هناك أكثر من 100 ألف مستخدم إنضم لتجربة التصميم وأنشؤوا أكثر من 45 ألف قائمة من المواقع والمحتوى المفضلة وهي الآن متاحة بالكامل لكافة المستخدمين البالغ عددهم 25 مليون.

وسيلاحظ مستخدمي الموقع أن الشبكة الإجتماعية تتوافق بشكل جيد مع تطبيقات الايفون والايباد التي أطلقتها الشركة في سبتمبر الماضي. كذلك يتوافق تطبيقها على الأندرويد مع التصميم الجديد الذي يعرض الموقع بدون أية أخطاء.

وهذه ليست المرة الاولى التي يعيد فيها StumbleUpon تصميمه جذرياً، حيث فعل نفس الأمر في نهاية العام الماضي، ولاحظت الشركة زيادة في عدد زيارات الشبكة الإجتماعية بعد تحديث التصميم.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك