قوقل تختبر نوع جديد من الإعلانات في بريد جي مايل

وصلتنا لقطة شاشة لنوع جديد من الإعلانات المستخدمة في بريد جي مايل بحيث يستخدم فيه الصور ويمكن توسيعه لحجم أكبر كما أنه أكثر تفاعلية من الإعلانات المعروفة على شكل نص و رابط.




وتظهر الوحدة الإعلانية الجديدة التي يتم تجربتها على عدد من المستخدمين بجانب الرسالة كما هو الحال مع باقي الإعلانات، إلا أن هذا الإعلان يحوي صورة صغيرة و نص معبر عن الإعلان بالإضافة إلى رابط.

وبالنقر على الإعلان يظهر في مساحة نص الرسالة بشكل موسع ويمكن وضع صورة اكبر فيه وزر لشراء المنتجات مثلاً أو أزرار إعجاب في صفحة فيس بوك أو غير ذلك.

والجديد في هذه الوحدة الإعلانية أنه يمكن حفظها في صندوق البريد الوارد وكذلك إعادة إرسالها لأي شخص، أو يمكنك ببساطة حذفها، وعند إزالة الإعلان فإنه لن يظهر لك مجدداً ولن يزعجك، وهذه ميزة مهمة حتى لا يشعر مستخدم بريد جي مايل بأن الشركة تحشر إعلاناتها بشكل لاينسجم مع طبيعة تصفحه, فهي دائماً تؤكد أن الإعلانات التي تعرض ستكون متعلقة بمحتوى الرسالة المقروؤة بحيث تكون مفيدة وذات صلة.

يمكنكم مشاهدة إعلان آخر ضمن صندوق البريد الخاص بكم بالنقر هنا وهذا إعلان آخر لجامعة فينيكس وهنا إعلان لدار تصميم أزياء وهنا إعلان لخدمة عروض قوقل وهنا أيضاً إعلان لأغطية حماية هاتف ايفون يمكن شراءها عبر عروض قوقل.

بدأت قوقل بإختبار هذا النمط الجديد من الوحدات الإعلانية أولاً للمستخدمين من الولايات المتحدة، وبعدها بدأت بتوسيع تجاربها لعدة دول وظهرت لبعض المستخدمين في الشرق الأوسط. هل وصلكم شيء مشابه من قبل؟