مواقع

كن هكراً

logoo

كن هكراً هو أول معهد عربي يقوم بتعليم الإختراق وطرق الحماية من خلال دورات تبث بشكل مباشر (online) , فهو يشرح للمتدرب طرق إكتشاف نقاط ضعف الأنظمة وإختراقها و كذلك سد ثغراتها , أيضاً يقوم بتعليم إختبار إختراق المواقع (penetration test) و إختراق الشبكات وسحب المعلومات التي تمر من خلالها من أجل حماية نفسك من تجسس الأخرين , بالإضافة إلى أنه يمتلك طاقم جبار ومحترف في الإختراق ومتمرس في الإختراق و إكتشاف الثغرات .

الدورات تبث بشكل مباشر (online) من خلال استخدام خدمة www.webex.com , فعندما تشترك معنا في الدورة سنرسل لك رابط الدورة ورقمها لكي تتمكن من الدخول بشكل مباشر والمشاركة مع أصدقائك المتدربين والمدرب .

تتميز الدورات بأنها متخصصة في عدة مجالات , فهناك دورات خاصة بإختراق الخوادم (servers) , ودورات خاصة بإختراق الشبكات وسحب المعلومات التي تمر من خلالها , وأيضاً دورات خاصة بعرض وشرح أكثر الثغرات إنتشاراً في تطبيقات الويب , وأخيراً دورات متخصصة في تحليل الشبكات الإجتماعية وتتبع المواقع والأشخاص (الهندسة الإجتماعية) .

بالإضافة إلى أن كن هكراً أطلق مدونته على الرابط www.behacker.org/blog حيث أنها تهدف إلى نشر محتوى ذو جودة عالية خاص بأمن المعلومات , حيث أن المنتديات تطرح مواضيع عن أمن المعلومات ولكن بجودة ضعيفة وفي كثير من الأحيان تكون غير صحيحة .

أخيراً هذه بعض آراء المتدربين في دوراتنا :

كن هكراً مشروع عربي يهدف إلى العالمية ونشر ثقافة أمن المعلومات .

رابط الموقع : www.behacker.org

اظهر المزيد

‫39 تعليقات

  1. تمام بس كيف أطمئن انكم لن تخترقوا جهازي عندما ازور موقعكم اعني انا اتعامل مع هكر صحيح؟!

  2. دعني أفديك ولي أجر يا الغالي :) الهكر هو الشخص الخبير في الأنظمة وإذا كان هكر ذو قبعة بيضاء يكون هكر أخلاقي , وهو الشخص المحترف وعنده مهارات عالية جداً ويعشق العمل على المهام المملة ! , مصطلح هكر يطلق حتى على من يستطيع أن يحلل الأجهزة الإلكترونية ويصنع منها أجهزة أخرى وليس فقط مجال إختراق الأنظمة . أما من تتكلم عنهم فهو سكربت كدز أو أطفال الهكرز :) , أما نحن , فنحن خبراء وأصحاب شهادات ودراسات عليا , تستطيع معرفتنا أكثر على الرابط http://behacker.org/aboutus.php

    اممم تعال معنا لنصحح لك بعض المفاهيم :)

    تحياتي لك :)

  3. لا إن شاء الله مو صحيح خبر المعهد عشان لو احد اتعلم حيدور على ايميلات يهكرها ولم يعرف بأن فكرة الإيميل بدأت تتضمحل

  4. فكره رائعا جدا لكم جزيل الشكر , تمنياتي لكم بالتوفيق و لي ببعض المال للاشتراك :) :) :) :)

  5. ممتاز قمة الذوق، هذا ما كنت أنتظر سماعه واتمني ينضاف للموضوع لان في ناس كثير ما تعرف تفرق بين الهكر :)

  6. ابشر بعزك , هناك دورات ستطرح مجانية من فترة وفترة , طرحنا قبل فترة دورة مجانية “أكثر الثغرات إنتشاراً في تطبيقات الويب” وكان عليها إقبال رائع جداً ..

    نحن يشرفنا أن نتعامل معكم :)

  7. نتمنى ان يتم ابلاغنا عن طريق الايميل بالدورات المجانية التي سوف تطرح قريباً حتى يتسنى لنا الاستفادة منها

    و شكرا لمجهوداتكم :)

  8. افهم من كلامك انك مبرمج؟
    الهكر يجب ان يكون مبرمج
    طيب انا اريدك ان تربط مدونتي بموقع اختصار روابط املك
    وادفع لك عالباي بال
    انتظرك

  9. ما حكاية رقم ٦٦ معاكم xd
    قلتوا في الموقع انها حتكون اونلاين
    أوكي هل الدورات حتكون مستمره ؟
    يعني اذا فاتتني فتره الدوره
    حتعاد في فتره أخرى ؟
    ام ستنزل كفيديوهات ؟

  10. وعليكم السلآم

    اخوي كيف طريقة التواصل وهل يوجد درس مجاني عشان نفهم الطريقه كيف

  11. السلام عليكم
    شكرا لما تقدموه .
    هل يوجد تسجيلات للمحاضرات ؛ لان أصحاب الأنترنت البطيء لا يستطيعون مشاهدة المحاضرات بشكل مباشر .
    مع السلامة

  12. اشوفك مارديت على طلبي
    خصوصاً اني كنت راح ادفع لك
    ههههههههههههه
    والله شكلكم ماعندكم سالفه بالهاكـ
    اذا ربط منت راضي تربط
    تبغا تعلم الناس الهكر بعد!!!
    بالتوفيق

  13. كان ودي تكون الدورات مجانيه وخصوصا اختراق الشبكات اللاسلكيه لكن ما باليد حيله من حقكم تعطون الدورات بفلوس هذا من ابسط حقوقكم والله يقويكم وان شاء الله ينجح مشروعكم

  14. بإذن الله قريباً , ولكن نحن في البداية ونحتاج للوصول لنقطة التوزان , لاننا الآن قاعدين نخسر على أشياء كثيرة :) يا ليت تعذرنا في البداية ع الأقل وبعدها بإذن الله ستكون الأمور أجمل مما تتوقع !

  15. ستعاد بلا شك , هناك دورات نعد لها في شهر رمضان , سنعلن عنها بإذن الله قريباً :) كن بالقرب :)

  16. تم الرد عليك في تويتر , ولكن سأرد عليك يا عزيزي , التسجيل حالياً صعب علينا بحكم تكلفته المرتفعة من نواحي كثيرة , من ناحية أن الخدمة التي نقدم عن طريقها تحتاج لدفع أموال أكثر لخدمة التسجيل , وبعد عملية التسجيل نحتاج لنوظف مونتاج , لكي يخرج لنا فيديو عالي الجودة , فلذلك هي ليست خطوة سهلة , ولا نريد أن ننتج جودة أقل ,بل يهنما في المقام الأول الجودة العالية جداً , ولكن نعدك بالأفضل بإذن الله .

  17. لم أفهم طلبك ,لكن إذا حاب تسأل أي شي راسلني ع إيميل الموقع أو عل تويتر الخاص بي, لكي اساعدك أكثر ولكي أخدمك من عيوني بجودة أفضل من هنا .
    بخصوص الهكر لابد أن يكون مبرمج , أولاً نعرف الهاكر , إذا تقصد هكر المواقع , وإذا كان هكر على مستوى التطبيقات وليس السيرفر الأفضل أنه يعرف برمجة , أو على الأقل html و php , لانه كل ما عرفت برمجة أكثر , كل ما فهمت في علم الاختراق أكثر, إذا تتكلم عن ثغرات على مستوى السيرفر لا تحتاج لدرجة كبيرة أن تكتب كود , ولكن ستصل لمرحلة أنك تريد أن تكتب استغلال لثغرة معينة , فلابد لك أن تبرمج , وإذا تتكلم عن إختراق الشبكات , لا اعتقد أنك تحتاج أن تكون مبرمج , فقط تعرف تستخدم لينكس أو باك تراك , أتمنى أني رديت عليك يا الغالي لانك مهم بالنسبة لنا :) , كل التقدير والاحترام لك .

  18. كانت هناك دورات مجانية ,, وطرحت قبل قترة وهي “أكثر الثغرات إنتشاراً في تطبيقات الويب” وكان عليها إقبال رائع جداً :)
    ونعدك بأنه ستكون المزيد من الدورات المجانية ,فلذلك أبشر , كم منصور عندنا ! :)

  19. أنت تأمر أمر :) قدم دورة واجعل الناس تستفيد , فنحتاج مدربين أكثر وخذ ما تريد :)

  20. فكرة جميلة .. وإن شاء الله نستفيد من دروسكم
    للأسف يا دوب مصاريف الجامعة ^_^ إن شاء الله أجد دروس مجانية قريبا :)

  21. أستطيع أن أقول أن السبب الحقيقي هو الخشية من تسريب الفيديوهات في حال تقديمها للتحميل للمشتركين
    اعملوا و اجتهدوا و نحن ننتظر دوراتكم المتاحة بفااارغ الصبر
    وفقكم الله
    الآن أدركت لماذا تدفعون المال الكثير للأصحاب الدورات

  22. نزلت في عقلي استنتاجات جعلتني أحترمكم أكثر يا فريق كن هكراً

    عموماً وفقكم الله

    و الخط الذي يظهر في عناوين تدوينات موقع عالم الحماية أعجبني كثيرا
    هل من الممكن أن أعلم اسمه ؟

  23. الدورات الي في موقعك منتشره مجانا في جميع المواقع وفي اليوتيوب من سنين ؟؟ وثاني شي محمد عسكر من متى صار مهندس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  24. الدورات الي في موقعك منتشره مجانا في جميع المواقع وفي اليوتيوب من سنوات ؟؟ وثاني شي محمد عسكر من متى صار مهندس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شفتك كاتب في صفحتك في تويتر المهندس محمد عسكر واستغربت قلت ذا متى صار مهندس !!!!

  25. كيف تصبح هكر؟
    1- تعلم أساسيات البرمجة .. وحط تحت كلمة برمجة ألف خط
    “كن هكراً” يأتي بعد “كن مبرمجاً” .. ألا تتفق أستاذ محمد؟

  26. المشكلة أنها ليسة مجانية أنا سالم من ليبيا طالب تقنية معلومات و مهوس بالبرمجة و أحب أن أطور نفسي لاكن لا أمتلك المبلغ الكافي للأنضمام لدورتكم :( يا خساره

  27. المشكلة أنها ليسة مجانية !!!!
    أنا سالم من ليبيا طالب تقنية معلومات و مهوس بالبرمجة و أحب أن أطور نفسي لاكن لا أمتلك المبلغ الكافي للأنضمام لدورتكم :( يا خساره

  28. اهلاً أخي حسن ,بالطبع البرمجة والاختراق أخوان , كل ما كنت في البرمجة أقوى كانت قدراتك في الاختراق أقوى , نحن هنا لا نتكلم طبعاً عن السكربت كدز . بل عن الهكر الأخلاقي :)

  29. أهلاً وسهلاً بالغالي :) نتشرف بردك علينا ونخدمك بعيونا :)
    بالنسبة لدورات بصفة عامة العلم ليس محتكر على أحد ومن قال أن العلم محتكر ! , إذا استطعت أن تسافر وتدرس في جامعة عريقة أمن المعلومات ففعل وبإذن الله أنك ستفيد الأمة الإسلامية ويجعلك ممن ترفع رايته . إذا رغبت أستطيع شخصياً أساعدك في إختيار الجامعة أو المعهد إن رغبت . ولكن ستكلفك الكثير !
    بالنسبة لكملة مهندس , أولاً وللشفافية أنا من برمجة الموقع وصممته , وعندما قمت بتصميم الصفحات جعلت كلمة “المهندس” ثابتة في جميع الصفحات وفقط غيرت اسم المدرب من قاعدة البيانات . فمن باب الشفافية والمصداقية أمام الله أولاً ثم أمامك الكريم , هي كلمة ثابتة في جميع الصفحات وأن رغبت أرسلت لك الكود الخاص بصفحة . ثانياً لم أرغب بإزالة كلمة مهندس من عند الأخ محمد عكسر والسبب أن وجدت فيه ما لم أجده في غيره من الاحترافية . فهو مهندس بإحترافية بفنه في الاختراق وكذلك نحن في كن هكراً يهمنا خدمة المجتمع فكن هكرا تبنا محمد ودعمه مادياً ومعنويا , فنحن مسلمون إذا لم نتعاون ونساند بعض فما الفائدة ! يهمنا أن نقدم جودة عالية ترضيك يا الغالي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى