الأخبار

أبل تصدر النسخة السادسة من متصفح السفاري لنظام الماك فقط

safari-hero

تضمن اطلاق نظام الماك الجديد Mountain Lion وجود النسخة السادسة من متصفح السفاري ، وهذه النسخة الجديدة من المتصفح تحتوي على العديد من المميزات أهمها :

  • دعم الواجهة البرمجية للملفات الصوتية
  • دعم الفلاتر في CSS بحيث يمكن للمتصفح التعرف على التأثيرات التي تم إنشائها في CSS
  • دعم تنبيهات HTML5
  • دعم أفضل للجافاسكريبت
  • ميزة التعرف على التصفح الخفي في الاضافات
  • تحديث في تصميم مستكشف المتصفح

والعديد من المميزات الأخرى ، وكانت المفاجئة من أبل هو ان هذه النسخة من المتصفح صدرت فقط لنظام الماك ولا وجود لنسخة الويندوز ولم تعلق أبل ما اذا كانت هذه النسخة لن ترى النور في نظام الويندوز ، ويعتبر متصفح السفاري من المتصفحات التي تعمل بمحرك WebKit وهو نفس المحرك الذي يعمل به متصفح الكروم.

ويمكن تحميل نسخة الماك من هنا :http://www.apple.com/safari/

المصدر

اظهر المزيد

‫6 تعليقات

  1. صراحتا من غير مجامله ما فيه اي من النواحي الي تجذبني كمستخدم فهو ليس سريع وشكله ليس جميل وما فيه اي ميزه تجعله مختلف عن المتصفحات الاخرى بالعكس هو اسوئ شين

  2. Greetings from California! I’m bored to tears at work so I decided to check out your website on my iphone during lunch break. I love the info you provide here and can’t wait to take a look when I get home. I’m amazed at how quick your blog loaded on my phone .. I’m not even using WIFI, just 3G .. Anyhow, fantastic blog!

  3. I was very delighted to find this site on bing.I wanted to say thank you to you with regard to this fantastic article!! I definitelyappreciated every little bit of it and I’ve you bookmarked to look into new stuff you post.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى