بعد اطلاق قوقل درايف مساحة بريد الجيميل ترتفع الى 10 قيقا

Gmail_logo

بمناسبة اطلاق خدمة قوقل درايف الخاصة بتخزين الملفات ، أعلنت مدونة بريد الجيميل بان مساحة التخزين في بريد الجيميل ستزيد من 7 قيقا الى 10 قيقا و ستبدأ المساحة بالظهور لجميع المستخدمين خلال 24 ساعة القادمة.

خبر جميل لمستخدمي الجيميل ومع مساحة قوقل درايف ( و سكاي درايف من مايكروسوفت و دروب بوكس ) ستكون دائما ملفاتنا في الانترنت.

المصدر

  • Pro.gmail

    جميل جدا التنافس بين قوقل وميكروسوفت والان بدات احول اعمالي الى gmail ومرتااح جدا

  • Ali

    قوقل مع الوقت ستزيد المساحة المجانية .. فمايكروسوفت تُقدم .. ما بين 7 إلى 25 قيقا مجانا .. فمن يُريد ترقية حجم السكاي درايف إلى 25 قيقا يستطيع ذلك ..

    تحياتي

  • OS X

    بس مزالت المرفقات محدوده بـ 25MB عشان كذا أنا افضل برنامج Sparrow اذا الحجم أكبر من 25MB يرفقها عن طريق Dropbox

  • ANAS

    أخبار رائعة تعدد الخدمات التخزينة من الشركات وهذا كله في صالحنا نحن المستخدمين وسيغنينا عن مواقع الرفع التي نرفع عليها ملفاتنا وبرامجنا لتنزيلها من قبل الآخرين عن طريق الروابط …

    سؤال : هل سياتي من يقول بتقيد ومراقبة ما ترفعه من ملفات وتعمل لها روابط للاخرين (لأسباب الحقوق الفكرية وغير ذلك) ..

  • Ali

    Your Content in our Services

    Some of our Services allow you to submit content. You retain ownership of any intellectual property rights that you hold in that content. In short, what belongs to you stays yours.

    When you upload or otherwise submit content to our Services, you give Google (and those we work with) a worldwide license to use, host, store, reproduce, modify, create derivative works (such as those resulting from translations, adaptations or other changes we make so that your content works better with our Services), communicate, publish, publicly perform, publicly display and distribute such content. The rights you grant in this license are for the limited purpose of operating, promoting, and improving our Services, and to develop new ones. This license continues even if you stop using our Services (for example, for a business listing you have added to Google Maps). Some Services may offer you ways to access and remove content that has been provided to that Service. Also, in some of our Services, there are terms or settings that narrow the scope of our use of the content submitted in those Services. Make sure you have the necessary rights to grant us this license for any content that you submit to our Services.

  • عممر

    لاتوجد خدمة أفضل من الفلاش موميري أو CD
    مالفائدة في ان اضع ملفاتي في هذا الموقع اذا كنت لا استطيع مشاهدتها إن لم يكن لدي (إنترنت) فضلاً عن الخصوصية أو إختراق حسابي ومشاهدته
    (نحن لانثق بهذه الخدمات)

    • بكل بساطة،، الفلاش يضيع والسيدي ينكسر

      هل اضطريت تستعمل ميزة مشاركة الملفات الجامعي؟؟ لولا الدروب بوكس لكنت تعطلت في عملي في المشاريع الجامعية الخاصة بالجامعة..

      الى متى كل ما احتجت اضيف فايل وورد جديد او اعدل على برزنتيشن لازم اراسل كل واحد من اعضاء الفريق وارسل لهم النسخة الجديدة عن طريق ايميل او فلاش؟؟؟

      هذا وانا ماني متخصص في تخصص متعلق بالبرمجة.. واخواننا المبرمجين ادرى بالامكانيات الذهبية لمشاركة الملفات

      بعدين ملفاتك تقدر تشوفها لانها محفوظة على جهازك اصلا بالاضافة الى الانترنت،، والبرنامج يحدث المحتوى الموجود على الشبكة عن طريق الانترنت، يعني كل ما عدلت على الفولدر من جهازك، تعدلت النسخة الموجودة على الوب وعند اللي تعرفهم

      شكرا dropbox،، واهلا بكي في المنافسة يا google

  • محمد

    ماذا عن الأمان ..؟
    ماذا عن الشبكه و الاتصال ..؟
    كما أن لها محاسن فلها مساوئ ..؟
    ماذا بعد الحوسبه السحابيه ..؟

  • تذهلني جوجل بما تفعل

    لتحسين خدماتها

    شكرا جوجل

  • جوجل تقدم خدمات فريدة جداً

    وتحاول تغطية مجالات متعددة وجميع الفئات العمرية وكل التخصصات للعرب والغرب ,, كم انت كبير يا عم قوقل

  • I’m not that much of a internet reader to be honest but your blogs really nice, keep it up! I’ll go ahead and bookmark your website to come back in the future. All the best

  • Maintain the excellent job mate. This web blog publish shows how well you comprehend and know this subject.

تعليقات عبر الفيسبوك