الأخبار

الاتصالات السعودية تطلق هاتف البلاك بيري تورش

bbtorch

وصلتني اليوم صورة توضح أن شركة الاتصالات السعودية ستقوم وبشكل حصري بإتاحة جهاز البلاك بيري تورش, الجهاز يعمل بنظام البلاك بيري الجديد، ويتيح متصفح يعمل بـ webkit ويدعم HTML5، ومع وجود كاميرا 5 ميقا بكسل، ودعم لكثير من صيغ الفيديو والصوت، ويمكن مشاهدة المواصفات الكاملة من هنا.

حتى الآن أسعار الجهاز لم تصلنا، ولكن حال وصولها لنا سنقوم بتحديث الخبر.

وهنا بيان شركة الاتصالات

أتاحت الاتصالات السعودية لعملائها إمكانية حجز جهاز بلاك بيري الذكي الجديد “Blackberry Torch 9800” المصمم خصيصاً لمحبي التواصل الاجتماعي والمزود بالأدوات التي يفضلها رجال الأعمال، والذي يتميز بشكله الأنيق وخصائصه الفريدة وأدائه العالي، كما يعتبر الأول في العالم الذي يجمع بين لوحة مفاتيح بلاك بيري وشاشة لمس فائقة الحساسية فضلاً عن كونه الأول الذي يبرز خصائص (بلاك بيري 6).

ويأتي هذا الطرح انطلاقاً من إستراتيجية لخدمة العملاء وتقديم أرقى الخدمات لهم وبأفضل الأسعار، وكتأكيد للعملاء على سعيها الدائم نحو توفير آخر التقنيات ذات الجودة العالية والانتشار العالمي.

ويقدم الجهاز الجديد كل ما هو ممتع ومثير في أجهزة بلاك بيري الذكية من خلال توليفة تجمع بين شاشة لمس ذات سعة كبيرة ومنصة تنقل بصرية (trackpad) ولوحة مفاتيح (QWERTY) بـ 35 مفتاحاً قابلة للانزلاق صممت لتوفير التوازن الأمثل عند استخدامها للكتابة، ويدعم الجهاز الجديد شبكات الجيل الثالث عالية السرعة (UMTS/HSDPA) على نطاق العالم، بما في ذلك الجيل الأحدث من الاتصال عبر(Wi-Fi/b/g/n) وأنظمة (GPS) المدمجة الخاصة بتحديد المواقع الجغرافية، ويحتوي الجهاز على كاميرا 5 ميجابكسل عالية الحساسية مع أوتو فوكس متواصل وخاصية تثبيت الصورة وتقريب وإبعاد اللقطة علاوة على خاصية تسجيل الفيديو، كما يحتوي الجهاز على ذاكرة داخلية بسعة 8 جيجابايت، بما في ذلك كرت ذاكرة (micro SD/SDHD) الذي يتيح توسيع إجمالي الطاقة التخزينية إلى 36 ميجابايت.

وجهاز “Blackberry Torch 9800” هو الأول الذي يُطرح مع نظام التشغيل (بلاك بيري 6) الجديد الخاص بأجهزة بلاك بيري الذكية، وهو يمتاز بواجهة مطورة التصميم ومتصفح (webkit) جديد وغني يعرض صفحات وإيميلات (HTML) بسرعة ووضوح فائقين، ويشتمل المتصفح على إمكانية فتح ومتابعة مواقع عدة في الوقت نفسه، مع عرض مزدوج لخاصية التكبير.

كما يقدم نظام تشغيل بلاك بيري 6 قدرات تراسلية فائقة تدعم خدمات التواصل الاجتماعي التي توفر إمكانية الوصول المتكامل لخدمات ماسنجر بلاك بيري الشهيرة والفيس بوك وتويتر وماي سبيس والعديد من تطبيقات الرسائل الفورية، بالإضافة إلى تطبيقات الوسائط المتعددة المطورة التي تشتمل على تطبيقات خاصة باليوتيوب الذي يتيح للمستخدمين الحصول والاستمتاع بالمحتويات الصوتية والمرئية من المزودين المميزين بخدمات المحتوى بكل يسر وسهولة، فضلاً عن خاصية البحث على الهاتف الذكي والبحث على الإنترنت أو بواسطة تطبيقات بلاك بيري والتي تغطي وتدعم الدفع عن طريق بطاقات الاعتماد.

وفي ظل تركيز الشركة الدائم على تلبية احتياجات العملاء وتقديرهم، أعلنت الاتصالات السعودية أيضا عن منح رقم مميز عند شراء أي جهاز بلاك بيري عبر مكاتب المبيعات لديها، ودقائق اتصال مجانية لعملائها في خدمة بلاك بيري من خلال عرض دعوة صديق التي تتيح للعميل الحصول على (500) دقيقة اتصال داخل الشبكة مجاناً مقابل قيامه بدعوة صديقين غير مشتركين في الخدمة، وتتم الاستفادة من تلك الدقائق بعد مضي شهر على اشتراك الصديقين، كما بإمكان العميل إرسال المزيد من الدعوات للأصدقاء وبحد أقصى 6 دعوات تمكنه من مضاعفة الدقائق المجانية لتصل إلى (1500) دقيقة اتصال مجانية داخل الشبكة، وتتم العملية بقيام الصديق المدعو للاشتراك بخدمة بلاك بيري بإرسال رسالة نصية SMS تتضمن الرمز 8811 إلى 902، ثم بعد إتمام الاشتراك في الخدمة يقوم العميل بإرسال رسالة نصية SMS أخرى إلى الرقم 5111 تتضمن على حرف (ب) ثم مسافة ثم رقم جوال العميل الذي قام بدعوته للخدمة.

وتعد الاتصالات السعودية سباقة بطرح أجهزة بلاك بيري في السوق السعودية بأحجامها ومقاساتها المختلفة منذ إطلاقها، مظهرة قدرات عالية على مواكبة الجديد منها، ومانحةً الفرصة لجميع عملائها للحصول عليها.

‫17 تعليقات

  1. الغيره من أنا موبايلي الوكيل الحصري للأيفون ايقض الاتصالات من سباتها الازلي وياليتهم يحسون شوي على دمهم ويحركون اسعارهم وبلا نصب كفايه نت قال ايش..قال نت يبرد القلب يايزين موبايلي برودباند اهون منه

  2. شكله بطل !!

    كنت ناوي على بولد .. بس بعد ماقريت الخبر هونت
    بنتظر لين ينزل .. واشوف سعره هل هو مناسب ولالا

  3. جهاز البلاك بيري مع احترامي لمستخدمية جهاز تافه سخيف لا يميزة سوى الدردشة فقطة رأيي ( جهاز مناسب للمراهقين )

  4. جهاز البلاك بيري يااعزائي لرجال الاعمال , ورؤساء الدول مثل اوباما ,

    واكاد اجزم ان بنات اوباما الصغيرات ومراهقي الجيل الحالي هم من يمتلكون الايفون لانه جهاز لمّاع مناسب للفشخره وتلميع الذات !

  5. هو اعلنت شركه الاتصالات سعره ٢٨٠٠ بس صراحه مرره غالي سلامات ما يستاهل السعر ذا مع احترامي للجهاز انا كنت ناوي اشتريه بس يوم شفت سعره هونت

  6. “وم شفت سعره هونت” .. !!!!!!!!
    البلاك بيري بولد سعره ٢٥٠٠ “اول مانزل” !!!
    ونزل سعره لـ ٢٠٠٠
    والميني بولد ٢٨٥٠.
    فتتوقعون جهاز زي كذا ، بنظري تطور كبير بالنسبه لأجهزة البلاك بيري كم بيكون !!!!!؟!؟!
    معليش بس اشوف ان السعر معقول كـ أول سعر له ، : )

  7. . والله الجهاز حلو بس المشكله انه غالي مع الوقت اكيد يرخص بس حنا عجلين شاريه شاريه
    مشكوررررررررررين

  8. انا كنت محتاره اشتري بلاك بيري بولد ولا تورش بس شكله ذا احسن مع ان سعره غالي بس اتوقع بولد يناسبني لان عمري ١٥ سنه

  9. سارحه جوال بلاك بيري تورش مميز ومنتاز وسعره جيد قريب لاسعار بلاك بيري بولد بس بولد اشويه ثقيل والتورش خفيف حمله بس البولد ميزته زينه اما التورش احسن ميزه فيه انه لمس وسريع الاداه واليوتيوب سريع تدخله واي برنامج تحمله سررريع والبولد كمان سريع بس احسن وارقاء جوال نزل لشركة بلاك بيري هو التورش هاذي بنسبه لي انا عجبني فيه انه سريع الاداه وانه لمس ويستهال 2000 ريال وازود بعد سارحه جوال كووول انصحكم تشترونه رروووعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى