الجيميل يتيح ميزة عرض البريد والردود بالطريقة القديمة

لعل من أهم مميزات بريد الجيميل هو عرضه للرسائل مع شخص معين كرسالة واحده وعرضها كحوار أو محادثه داخل البريد, فهذه الطريقة تسمح بظهور صندوق البريد بشكل مرتب ومعرفة هل الرسالة جديدة أو رد بطريقه أفضل, ولكن بعض المستخدمين لا زال يريد الطريقة القديمة أو التقليدية بعرض البريد, فبعضهم لا يريد الرسائل المتداخلة ويفضل أن تكون الرسائل الواردة أو الردود كرسائل مستقلة, ولذلك وبمبدأ إعطاء الحرية للمستخدم أعلنت قوقل اليوم عن إتاحة إمكانية عرض البريد بالطريقة التقليدية، وستتيح الميزة خلال الأيام القادمة لعموم المستخدم.

threaded

من وجهة نظري لا أحبذ أبدا العودة إلى لطريقة التقليدية, فالجيميل تميز بهذه الطريقة بعرض الرسائل والردود كمحادثه في البريد, فهي تساعد على تنظيم البريد وعدم بعثرته بفصل الردود كبريد مستقل. هل هناك من زوار عالم التقنية من يفضل الطريقة التقليدية؟

المصدر

  • j85mohd

    دائما ما اردد إنه لا طعم للتراسل والتواصل بدون Gmail

  • Amr

    sometimes you need the classic way, especially when the email is sent to 20 or more, and all of them reply.. in this case, you may lose one or more cnversation because it becomes harder to track it.

  • Amera

    احلى ما يميز الجيميل هي طريقة عرضها للايميلات
    فهي اسهل طريقة للوصول للإيميلات القديمة

    فاتمنى ان لا تكون طريقة العرض الكلاسيكي اجبارياً
    فهي جداً متعبة و ممله في الاستخدام

    وشكراً

  • عبدالكريم الكميتي

    الطريقة التقليدية متعبة جدا , فهذه أحدى مميزات الجيميل

    لكن وبصراحة اضافة هذا الخيار تحسب لجوجل لانني احيانا احب ان افرد رسالة واحدة على طريقة التقليدية

    شكرا يا سعود لهذا الجهد المتميز 🙂

  • لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع!

  • iHaytham

    الحقيقة طريقة Gmail ممتازة … ولكن بما أني أستخدم الـiphone لقراءة البريد .. أجد أن الطريقة القديمة هي ما اعتدت على استخدامه .. فالأمر بالنسبة لي لا يعد فرقاً كبيراً .. وإن كنت في ما مضى أبحث عن خيار تغيير طريقة العرض للطريقة القديمة .. ولكن وجدت نفسي أقول من أراد القديمة فليستخدم أحد برامج جلب البريد ..

    • iHaytham

      أقترح:
      إضافة طريقة عرض ثالثة تجمع بين الجديد والقديم .. بحيث تكون قائمة الرسائل في صندوق الوارد بالطريقة القديمة .. وعند فتح الرسالة تظهر متعلقاتها كما في الطريقة الجديدة .. أظن هذا الخيار سيكون مريحاً للمستخدمين الجدد أو من اعتاد الطريقة القديمة .. دون فقد مميزات الطريقة الجديدة …

  • انا افضل الطريقه الكلاسيكيه احسن

تعليقات عبر الفيسبوك