إنطلاق النسخة الجديدة لموقع قيم

أقيم اليوم في مطعمة النخبة للإحتفالات حفل إطلاق النسخة الجديدة من موقع قيم.

وقد حضر الكثير من المدونين والإعلاميين في هذا الحفل ولقد قام مؤسس الموقع المهندس جهاد العمار بشرح خصائص ووظائف الموقع الجديدة والتي تميزت بوجود صفحة رئيسية جديدة وشعار جديد للموقع وأيضا تمت إضافه اعتبرها إضافه مهمه ورائعة بنفس الوقت وهي إضافه الخرائط للمطاعم بحيث يمكن معرفه موقع المطعم مباشرة , الموقع يستخدم خرائط قوقل ويمكن للمستخدمين من تحديد أماك ن المطاعم.

الموقع من أنجح المشاريع السعودية الجديدة ويتكون فريق العمل من 7 أشخاص بالاضافة للمهندس جهاد العمار , وأخر إحصائيات للموقع تدل على النجاح الكبير للموقع بنسخته الماضية والإحصائيات هي:

  • يوجد في قيم 1400 فرع لـ 600 مطعم في 100 مدينة حول العالم
  • أدلى أعضاء قيم بـ 4300 صوت على على المطاعم الموجودة في الموقع
  • كتب أعضاء قيم مايفوق 1200 تقييم عن تجاربهم وخبراتهم في المطاعم المختلفة
  • رفع أعضاء قيم 1115 صورة  للوجبات والمطاعم المختلفة

هذه الاحصائيات من وجهة نظري تدل على نجاح الموقع وتفاعل الاعضاء والزوار مع الموقع وبأذن الله سوف يرتفع معدل التفاعل مع التطورات الجديدة للموقع , اتمنى التوفيق لزميلينا واخونا جهاد العمار وأيضا اتمنى التوفيق لزملائه في الموقع , كلمة أخيرة شكرا جهاد شكرا لفريق عمل الموقع لقد قدمتوا لنا دروس وفوائد في ان الشباب السعودي كان وسوف يكون قادر على إنجاز مشاريع كبيرة, فشكرا لكم.

صور متفرقة من الحفل , الشكر لزميلي عبدالملك على التصوير

 

  • ماشاء الله ألف مبروك لأخوي المهندس جهاد العمار على إطلاق الموقع ، وكل الأمنيات لك بمزيد من النجاح و التوفيق و السداد .

    شكرا لك أستاذ سعود على التغطية و يبدو أنك كاتب المووضوع بسرررعة ههههههههه
    بالتوفيق للجيمع .

    وفي ترقب لإفتتاح موقع دورات .

  • السلام عليكم

    يعطيك العافية اخوي سعود وعبدالملك على التغطية الجميلة والرائعة

    وكل أمنياتي بالتوفيق لموقع قيم وللمهندس جهاد العمار وطاقمه المتميز بالمزيد من النجاحات والاستحقاقات على المستوى المحلي والعالمي

  • في البداية، أحب أبارك لجهاد العمار والفريق اللي معه على نجاح موقع قيم وإطلاق النسخة الثانية، وإن شاء الله من حسن لأحسن.

    وكلمة حق لازم تنذكر للشباب في عالم التقنية، زي سعود الهواوي وعبدالملك الثاري، ما شاء الله عليكم كتبتم الموضوع بعد ما كل واحد مننا رجع لبيته، ولا تساهلتوا بإنكم تكتبونه بوقت ثاني.
    أهنيكم على هالجهود اللي تبذلونها، واهم شيء تكفون إستمروا على كذا وأكثر. وإن شاء الله كل الناس بتوقف معكم لما تكونون واثقين من اللي تسوونه – زي ما إنتم الحين -.
    والدليل كثرة هالتفاعل بالموقع، ما شاء الله عليكم وإستمروا لاتوقفون.

    • الله يجزاك خير ويعطيك العافية جريس والله من بركات تشجيعك وتشجيع الجميع الله يجزاك خير شكراً لك واحب كذالك اضيف شكري لك ولجميع كتاب عالم التقنية وزوارها الكرام على دعمهم وتشجيعهم ومشاركتهم معنا … اطيب تحياتي

  • أحب أهني أخوي جهاد على الإنجاز الرائع والخطوات الناجحه وأقول الله يوفقك ويجزاك ألف خير على الموقع الجميل موقع قيم واحنا متابعينك ومعك …

    نقطه كنت ابي أسأل فيها واقط وجهي لأني في حياتي ما سألت بغيت أقول عبدالملك الثاري من عالم التقنية سؤالي بخصوص طرحه في اجهزة الجوال بشكل مرن وعملي ويضاف فيه من لمسات مشهور الدبيان باليوزبلتي. لكن سبقني الأستاذ علي العزازي الله يجزاه بالخير.

    فبصراحه وجوده في الجوال كموقع إلكتروني خاصه للآي فون صراحه أراه جميل ومناسب وكثير من المرات صادفت انا وكم شخص نطلع ونقول ياليت معان قيم عشان نشوف افضل المطاعم ونختار منها, وفي نفس الوقت النسخه اللي تكون كبيره ما هي عمليه مثل نسخة الجوال العملية والرائعة

    لا تنسى اهم شي الآي فون وبعدين النوكيا آخر شي p:

    ويعطيك ألف عافية سعود على تفاصيل الموضوع والطرح المتميز

  • زين غطيتوا الحفل كنت منتظر ذلك ..

  • مبروك لنا بجهاد، وباقي الشباب..
    بصراحة انبسطت مرة لما اجتمعت بالشباب وخصوصاً المختفي عبدالملك الثاري.
    واجتمعت بالمبدع رائد الراشد للمرة الأولى.
    شكراً شكراً شكراً للي غطوا الحدث (سعود وعبدالملك) واللي أمتعونا بحضورهم وإبداعاتهم.

    شكراً جهاد أنك أمتعتنا وعقبال عرسك الصدقي 😉

  • مستوره

    مبارك لهم موقع قيّم.

    وشكرًا “عالم التقنية” على تغطيتكم.

  • تغطية رائعة. كل الشكر لعالم التقنية على تواجده ونقله الرائع. سعدت بوجودكما سعود وعبدالملك في الحفل.

    شكراً للجميع دعمهم وتشجيعهم. نحن نطمح فعلاً بصنع مثال على التقنية العربية المسلمة, المصنوعة في السعودية. وليس من الممكن أن يتم مثل هذا الا بتعاون المجتمع, والاعلام, ومجتمع التقنين, والجهات الرسمية. تعلمت درساً بديهياً من هذه التجربة, أنه لابد أن تتحدث عن تقنيتك وتحاول نشرها واخبار الناس بها. من السهل جداً أن ينشغل الشخص بتطوير تقنيته واضافة الخصائص والتحسينات وينسى بذلك اخبار الناس عن مزايا تقنيته وكيفية استخدامها والمشاكل التي تحلها.

    بودي في وقت ما أن أكتب عن تفاصيل هذه التجربة وكيف يستطيع اي شخص في مشروع تقني ناشئ أن ينظم مثل هذا الحفل. لعل ذلك يكون أول موضوع أكتبه في عالم التقنية 🙂

    الى ذلك الوقت, تقبلوا شكري وامتناني.
    أخوكم

  • ما شاء الله الموقع ممتاز وانا من متابعيه باستمرار 🙂

تعليقات عبر الفيسبوك