الإعلان عن مؤتمر الانترنت ورواد الاعمال SUBMIT


سزف ينعقد مؤتمر الانترنت ورواد الاعمال والمسمى بـ SUBMIT في مدينة دبي في 8 و9 من شهر ابريل لهذه السنة.

وسوف يحضر العديد ممن لهم باع طويل في مجال الانترنت والاعمال , وسوف يكون من بين المتحديث زملينا وأستاذنا طارق العسيري  بالتوفيق للاستاذ طارق.

وهنا البيان الصحفي للمؤتمر:

 

مؤتمر الانترنت ورواد الاعمال SUBMIT  الأول بمدينة دبي في الفترة 8 و 9 ابريل 2009
 
من المقرر أن ينعقد المؤتمر المتخصص بالانترنت ورواد الأعمال والذي اطلق عليه اسم SUBMIT  خلال يومي 8 و 9 أبريل 2009 . يشرف على تنظيم المؤتمر شركتي أرقام  و سبن بت. وستكون مدينة دبي للانترنت الشريك الاستراتيجي للمؤتمر. سيتمكن الحضور من الاستماع والاستفادة من الخبرات الواسعة للمتحدثين الذين يبلغ عددهم 12 متحدثا في مجال الانترنت والتسويق الالكتروني وادارة الشركات وشبكات التواصل الاجتماعي. ويمكنكم الاطلاع على قائمة المتحدثين من خلال الموقع الرسمي للمؤتمر. وفيما يلي نبذه عن أربعة من المتحدثين الضيوف :
 
–   سيمون برونزي 30 سنة. من شركة أمازون وهو المسئول عن الترويج وشرح تقنيات Cloud Computing  لمطوري البرمجيات في أماكن مختلفة حول العالم ويذكر أن هذه الخدمة كانت قد بداتها شركة أمازون ثم تبعتها شركات اخرى في تطبيق نفس المبدأ مثل قوقل ومايكروسوفت. عمل السيد برونزي  قبل انضمامه الى امازون ككاتب في للموقع الافتراضي الشهير second life . اذا اردت التعرف عن قرب الى السيد برونزي فأنصحك بقراءة قصة انظمامه للعمل في شركة أمازون.
–          رايان كارسون 31 سنة المؤسس الشريك مع زوجته لشركة كارسونيفيايد . اكتسب رايان كارسون شهرته من خلال المؤتمر الناجح الذي يقيمه في اكثر من مدينه حول العالم والذي يسمى بـ Future of web App ( FOWA ) . وهو أحد المؤتمرات الهامة حول تطبيقات وتطورات الانترنت المستقبلية. من انجح التطبيقات التي قدمها السيد كارسون هي Amigo  و DropSend
روابط متعلقة :
كيف تبدأ شركة  – مقطع لفيديو على اليوتيوب .
–   راي ملحم  هو أحد الشخصيات العربية التي نجحت وتبوأت مركزا متقدما في كثير من شركات الشبكات والاتصالات العالمية مثل نوكيا وسيسكو. حاليا يعمل السيد راي ملحم كنائب لرئيس شركة موتورولا ومديرا عاما لوحدة تطوير برامج الشبكات في الشركة وهو احد اعلى المناصب الادارية في الشركة. كذلك يشرف السيد ملحم على حاضنه المشاريع المعروفة باسم TechWadi وهي الجهة المسئولة عن تنظيم المناسبات وتجميع المهنين العرب في الولايات المتحدة الامريكية . وتضم منظمة Techwadi  أكثر من 400 عربي معظمهم يعمل في وادي السيلكون .
 
–   روبرت هوكمان , مؤلف أحد أشهر الكتب في مجال تصميم المواقع والتطبيقات كتاب Designing the Obvious الذي يتحدث عن المبادئ الأساسية السبعة التي ينبغي اخذها بعين الاعتبار عند تصميم تطبيقات .ومؤخرا أصدر كتابا اخر هو Designing the Moment. إذا كنت تعمل في مجال التصاميم وتطوير تطبيقات الانترنت فلابد أن الاستماع والحوار مع السيد هوكمان سيكون مثمرا لمعرفة اخر التطورات في هذا المجال.
 
وللاطلاع على بقية المتحدثين يمكنك زيارة الموقع الخاص بالمؤتمر

تعليقات عبر الفيسبوك