الأخبار

تسريبات جديدة تكشف عن سبعة ألوان مميزة لهاتف آيفون 16 بلس

كشفت تسريبات حديثة عن احتمالية طرح شركة آبل هاتفها الذكي آيفون 16 بلس بسبعة ألوان مختلفة، إما بناءً على الألوان الخمسة الحالية لسلسلة آيفون 15 أو بدرجات جديدة ومميزة.

ووفقًا للمسرب الصيني فوكس ديجيتال فيكسد عبر منصة ويبو، فإن طراز آيفون 16 بلس مقاس 6.7 بوصة سيتوفر بالألوان التالية، مقارنة بألوان آيفون 15 بلس الحالية:

آيفون 15 بلسآيفون 16 بلس
الأزرقالأزرق
الورديالوردي
الأصفرالأصفر
الأخضرالأخضر
الأسودالأسود
الأبيض
الأرجواني

ولم يقدم المصدر أي معلومات إضافية حول هوية الموديل، مما يثير الغموض حول ما إذا كانت هذه الألوان المزعومة حصرية لهاتف آيفون 16 بلس أم أنها ستكون متاحة عبر كل من آيفون 16 وآيفون 16 بلس. ونظرًا لاحتمالية تطابق المواصفات بين الطرازين باستثناء الحجم، فإن الاحتمال الأخير يبدو الأرجح.

وتعد هذه أول شائعة تتناول ألوان إصدارات آيفون 16 القياسية، ونظرًا لأن المسرب ليس لديه سجل تسريبات موثوق، فإن هذه الألوان المذكورة بحاجة إلى تأكيد من مصادر أخرى قبل اعتبارها صحيحة.

ذو صلة | تسريب مواصفات آيفون 16 برو و 16 برو ماكس وبعض المميزات القادمة

أما بالنسبة لطرازات آيفون 16 برو، فتشير تسريبات أخرى إلى احتمال طرحها بلونين جديدين من التيتانيوم هما «أسود فضائي» و «زهري». كما سيتم حذف لون «أزرق التيتانيوم» المتوفر حاليًا في إصدارات آيفون 15 برو، ليحل محله اللون الزهري الجديد.

بينما سيحل «الأسود الفضائي»، الذي يُقال أنّه مشابه للون الأسود في آيفون 14 برو، محل «الأسود التيتانيوم».

كذلك تُشير الشائعات إلى أن لوني «التيتانيوم الطبيعي» و «التيتانيوم الأبيض» سيظهران بدرجات مختلفة قليلاً في طرازات آيفون 16 برو. حيث سيعود التيتانيوم الطبيعي بلمسة رمادية أكثر، بينما سيبدو التيتانيوم الأبيض شبيهًا باللون الأبيض الفضي في آيفون 14 برو.

اقتراحات المُحرر


المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى