الأخبار

آبل تنوي إطلاق جهازي آيباد جديدين في 2024

في تطور جديد على صعيد التكنولوجيا الرقمية، تواترت التسريبات والتكهنات حول خطط شركة آبل لإطلاق مجموعة من أجهزة الآيباد الجديدة في الأشهر المقبلة. وقد أثارت هذه التقارير ترقب المستخدمين وعشاق التقنيات الذكية على حد سواء.

وفي هذا السياق، كشفت وثائق من مكتب المعايير الهندية عن اجتياز جهازي آيباد جديدين للمعايير التنظيمية في الهند، ما يمهد الطريق لعرضهما رسميًا في الأسواق الهندية قريبًا.

وتأتي هذه المعلومات متسقة مع التوقعات السابقة بإطلاق آبل لمنتجات آيباد محدثة خلال النصف الأول من العام الجاري.

لكن ما يثير الدهشة هو اكتشاف بعض السطور البرمجية في نسخة تجريبية من نظام تشغيل أجهزة الآيباد المقبل، والتي تلمح إلى إضافة ميزة جديدة لعرض مستوى صحة البطارية، على غرار ما هو متوفر حاليًا في أجهزة آيفون.

وتعد هذه الخاصية مفيدة لمستخدمي الأجهزة اللوحية لتقييم أداء بطارياتها واتخاذ القرار المناسب بشأن استبدالها أو اقتناء جهاز جديد عند الضرورة.

ووفقًا للتسريبات، من المتوقع أن تُطلق آبل جهازي آيباد برو جديدين بشاشات من نوع OLED، إلى جانب جهازين من فئة آيباد آير، أحدهما بحجم 12.9 إنش.

ذو صلة | قائمة أجهزة آيفون وآيباد المتوافقة مع iOS 18 و iPadOS 18

وبينما تبقى التفاصيل الكاملة لهذه المنتجات الجديدة غير معلنة رسميًا، إلا أن حالة الترقب تسود أوساط المهتمين بمجال التقنية اللوحية قبيل الإعلان الرسمي عن هذه الأجهزة خلال الأسابيع القليلة المقبلة.


المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى