الأخبار

شاومي تستعد لإطلاق هاتف Redmi A3x

كشفت علامة Redmi التابعة لشركة شاومي الصينية عن هاتف Redmi A3 في شهر فبراير الماضي، ويبدو أنها ستُطلق هذا الشهر نسخة مُعدّلة من هذا الهاتف باسم Redmi A3x.

رُصد هاتف Redmi A3x في قاعدة بيانات مؤخرًا، حيث ظهر اسمه ورقم النموذج الخاص به، واحد للسوق الهندي والآخر للأسواق العالمية.

يشير رقم النموذج “2404” إلى إمكانية إطلاق الهاتف هذا الشهر (الرابع من عام 2024)، لكن لا يمكن الجزم بذلك بشكل قاطع، فقد حدث في السابق أن تأخر الإطلاق الفعلي عن التاريخ المُشار إليه في رقم النموذج.

ولم يكشف التسريب عن أي من مواصفات Redmi A3x حتى الآن، لكن بالنظر إلى اسمه، نتوقع أن يكون نسخة معدلة قليلاً من Redmi A3 المُتوفر حاليًا.

ذو صلة | أفضل جوالات شاومي في 2024

مواصفات Redmi A3

يُذكر أن Redmi A3 يأتي مع شاشة LCD بحجم 6.71 بوصة وبدقة 90 هرتز، ومعالج MediaTek Helio G36، و 3 أو 4 أو 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) و 64 أو 128 جيجابايت من التخزين الداخلي القابل للتوسيع.

كما توجد كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل مع عدسة زخرفية بدقة 0.08 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السلكي بقدرة 10 وات.

ويعمل الهاتف بنظام التشغيل اندرويد 14، ومن المُحتمل أن يعمل Redmi A3x بنفس النظام أيضًا. ننتظر الإطلاق الرسمي وسنوافيكم بالمزيد من المعلومات حول Redmi A3x بمجرد توفرها.

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى