الألعاب

تحديث جديد للعبة Dragon’s Dogma 2 يُلبي طلبات اللاعبين

أصدرت شركة Capcom تحديث جديد للعبة Dragon’s Dogma 2 وهي لعبة تقمص الأدوار الخيالية التي تم إصدارها مؤخرًا. بينما لا يتضمن التحديث محتوى جديدًا، إلا أنه يُقدم التغييرات الأولية التي أعلنت الشركة أنها تعمل عليها الأسبوع الماضي.

يشتمل التحديث على ميزة مُلحة من قبل المجتمع تتعلق بحفظ اللعبة، وخيارات رسومات إضافية على وحدات التحكم، وتحسينات DLSS، والمزيد.

أحد أكبر التغييرات التي سيراها اللاعبون بعد تطبيق التحديث هو خيار بدء لعبة جديدة بينما يوجد ملف حفظ موجود، مما يسمح بإعادة تشغيل الحملة بسهولة، وسيتمكن اللاعبون أيضًا من شراء منزل في وقت مُبكّر من الحملة.

كذلك سيحصل لاعبو وحدات التحكم الآن على مزيد من التحكم في خيارات الرسومات الخاصة بهم.

حيث يمكنهم إيقاف تشغيل إعدادات مثل تتبع الأشعة و Motion Blur وحتى قفل معدل الإطارات، على الرغم من أن Capcom تقول أنه لا ينبغي للاعبين توقّع تحسينات كبيرة في معدل الإطارات من خلال تعديل هذه الإعدادات وأنها تعمل على تحديثات لتحسين الأداء في المستقبل.

يمكن الاطلاع على ملاحظات الإصدار الكاملة على موقع Capcom الرسمي: https://dragonsdogma.com/2/en-us/topics/update/

بينما يتم طرح التحديث حاليًا على أجهزة الكمبيوتر (ستيم) و بلايستيشن 5، أكدت Capcom أن لاعبي إكس بوكس سيريس إكس|إس لن يحصلوا على التحديث في الوقت الحالي. ومن المقرر أن يصل “في الأيام القليلة القادمة” على منصة مايكروسوفت.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى