الأخبار

إطلاق الخاتم الذكي Rollme R2 بمميزات صحية

أعلنت شركة Rollme عن إطلاق خاتم ذكي جديد باسم R2 ، وبدأت بالفعل في شحنه إلى دول مختلفة حول العالم. يتميز الخاتم الذكي الجديد بالتشابه الكبير مع خاتم Rollme R1 Health Smart Ring الذي تم طرحه مؤخرًا.

ورغم أن Rollme R2 يعتبر نموذج رخيص الثمن نسبيًا، إلا أن هناك بعض النقاط التي يجب مراعاتها قبل اتخاذ قرار الشراء.

ويتميز خاتم R2 بمجموعة من مميزات تتبع الصحة، مثل معدل ضربات القلب ومستوى الأكسجين في الدم وأنماط النوم، ويمكن الاطلاع على النتائج من خلال التطبيق المصاحب. ومع ذلك، لا تزال دقة هذه المستشعرات غير واضحة.

وعلى عكس R1، لا يحتوي خاتم R2 على أداة مراقبة درجة الحرارة، ولكنه يتميز بأداة للتحكم في الكاميرا عن بُعد لهاتفك الذكي.

وتشمل الميزات الأخرى أوضاع رياضية مختلفة وعداد الخطوات. ووفقًا لصفحة المنتج، يتمتع خاتم R2 الذكي بعمر بطارية أطول من R1، حيث يدوم لمدة تصل إلى 10 أيام في الاستخدام العادي أو 60 يومًا في وضع الاستعداد.

ومن الصعب الحكم على ما إذا كان هذا تقديرًا معقولًا دون اختبار الخاتم في الواقع، خاصة وأن نماذج مثل Oura Ring تدوم لمدة سبعة أيام فقط. وعلى غرار الجيل السابق، يتم إعادة شحن الخاتم الذكي لاسلكيًا في علبة شحن.

قد يهمك > سامسونج تكشف أهم مواصفات وتفاصيل Galaxy Ring الذكي

يتوفر خاتم Rollme R2 الذكي بأحجام مختلفة من 7 إلى 12، ويزن حوالي 2.9 جرام، ويمكنك الاختيار بين ثلاثة ألوان: الذهبي والأبيض والأسود.

ويتوفر خاتم Rollme R2 Health Smart Ring على موقع الشركة مقابل 89.99 دولار أمريكي (حوالي 337 ريال سعودي).

وقبل إجراء عملية الشراء، تجدر الإشارة إلى أن الشركة لا توفر عنوان إرجاع على موقعها الإلكتروني، ولكنها تقدم عنوانًا للاتصال ورقم هاتف محمول وبريدًا إلكترونيًا.

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى