بيانات صحفية

ميكروفونا RAZER SEIREN V3 CHROMA و SEIREN V3 MINI – عندما تجتمع الجمالية بمستوى لا يضاهى من العملية

تم تصميمهما لتلبية احتياجات صانعي محتوى البث المباشر، واللاعبين، وصانعي المحتوى في كل مكان - التقط كل التفاصيل باستخدام أحدث ما تقدمه Razer من ابتكارات تكنولوجيا الميكروفونات.

إرفاين كاليفورنيا – كشفت شركة Razer™، العلامة التجارية العالمية الرائدة لنمط حياة اللاعبين، اليوم عن إضافتين جديدتين إلى تشكيلة الأجهزة الصوتية الخاصة بها وهما: Razer Seiren V3 Chroma وSeiren V3 Mini. تُعد هذه الميكروفونات مزيجاً بين الميزات الجمالية المعروفة لشركة Razer والخواص المتطورة، وقد تم تصميمها لتكون حجر الزاوية في أي تجهيز مخصص للألعاب، أو استوديو بث، أو مساحة إنشاء محتوى.

يقول «نيك بورن»، رئيس قسم الهواتف المحمولة، وأجهزة الألعاب، والبث المباشر في شركة Razer: «يسعدنا إطلاق Seiren V3 Chroma وSeiren V3 Mini اللذين يظهران دمج Razer لجودة الصوت  العالية مع الجاذبية الديناميكية لأضواء Razer Chroma RGB». وتابع بورن قائلاً: «تم تصميم هذه الميكروفونات لتلبية الاحتياجات المتعددة لصناع المحتوى المعاصرين، مما يوفر مستويات لا تضاهى من التخصيص، والتحكم، والوضوح بشكل مميز حقاً».

ميكروفون Razer Seiren V3 Chroma: عندما تجتمع الجمالية بمستوى لا يضاهى من العملية

يضع ميكروفون Razer Seiren V3 Chroma معياراً جديداً للميكروفونات المتصلة عبر منفذ USB في عالم الألعاب، حيث يمزج بين وضوح الصوت الذي لا تشوبه شائبة وتجربة أضواء RGB مذهلة بصرياً. إذ يتميز الميكروفون بإضاءته التفاعلية للبث واللعب والمدعومة بواسطة أضواء Razer Chroma™ RGB، مما يعزز فن الاستعراض ويستجيب للأحداث داخل اللعبة وتنبيهات البث بتأثيرات إضاءة نابضة بالحياة.

في قلب Seiren V3 Chroma يأتي ميكروفون Supercardioid Condenser Mic الذي يلتقط أدق تفاصيل صوت المستخدم بمستوى استثنائي، مدعوماً بنمط التقاط أكثر إحكاماً، مما يقلل بشكل فعال من ضوضاء الخلفية. سواء كنت تتواصل مع زملائك في الفريق أو تتفاعل مع الجمهور، يضمن Seiren V3 Chroma سماع كل كلمة بوضوح تام.

يُعد مستشعر النقر لكتم الصوت متعدد الوظائف في ميكروفون Seiren V3 Chroma أكثر من مجرد زر، بل أنه مركز قيادة سهل الاستخدام في متناول يديك. إذ يمكن للمستخدمين بنقرة بسيطة التحكم في مخرجات الصوت بما في ذلك كتم/إلغاء كتم الصوت، وضبط الإضاءة، والتحكم بمحدد شدة الصوت الرقمي للميكروفون أو التحقق من مستوى مراقبة الميكروفون باستخدام مؤشرات الإضاءة، مما يضمن تجربة صوتية خالية من الأخطاء حتى أثناء عمليات البث المباشر أو جلسات اللعب المكثفة.

لمزيد من المعلومات حول Razer Seiren V3 Chroma، يرجى زيارة الرابط.

ميكروفون Razer Seiren V3 Mini: وضوح عالٍ في هيكل مصغر

يطور Seiren V3 Mini ما أتى في الإصدارات السابقة له عبر دمج وظائف إضافية في تصميم مُصغر. وتتضمن التحديثات مستشعراً سهل الاستخدام لكتم الصوت مع مؤشر LED يوفر تحكماً واستجابةً فوريين، ومزجاً مدمجاً للصوت عبر Razer Synapse، ومعدل عينات محسّن لأداء صوتي فائق. ويجعل ذلك من ميكروفون Seiren V3 Mini حلاً مثالياً لصانعي محتوى البث المباشر واللاعبين الذين يبحثون عن صوت عالي الجودة مع تجنب ضخامة الحجم.

بالنسبة لصناع المحتوى واللاعبين على حد سواء، يمكن أن تشكل الضوضاء في الخلفية تحدياً مستمراً. لذا تم تصميم Condenser Mic بمقاس 14 مليمتراً لالتقاط صوت واضح ومفصل، وهو فعال بشكل خاص في نطاقات التردد الأعلى. كما يعمل نمط الالتقاط من نوع Supercardioid الخاص بميكروفون Seiren V3 Mini على عزل صوت المتحدث بشكل ممتاز، مما يضمن التقاط الصوت المقصود فقط. وتوفر إضافة مستشعر النقر لكتم الصوت مع مؤشر LED التحكم والاستجابة الفوريين وهي ميزة مهمة للبث المباشر أو أثناء التواصل المحتدم داخل اللعبة.

لمزيد من المعلومات حول Razer Seiren V3 Mini، يرجى زيارة الرابط.

السعر والتوافر

ميكروفون Razer Seiren V3 Chroma
129.99 دولاراً أمريكياً / 149.99 يورو وفقاً لسعر التجزئة الذي يحدده المصنع.
موقع Razer.com ومتاجر Razer والبائعون المعتمدون – متوفر منذ الآن، 29 فبراير 2024.

Razer Seiren V3 Mini
59.99 دولاراً أمريكياً / 59.99 يورو وفقاً لسعر التجزئة الذي يحدده المصنع.
موقع Razer.com ومتاجر Razer والبائعون المعتمدون – متوفر منذ الآن، 29 فبراير 2024.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى