الأخبار

الكشف عن هاتف Nothing Phone 2a رسميًا بتصميم جديد وسعر رخيص

كشفت شركة نوثنغ أخيرًا عن هاتفها الجديد Nothing Phone 2a خلال فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2024، بعد سلسلة من التسريبات التي تضمنت الكثير من الصور في الماضي وبعض المواصفات التقنية.

يبدو الهاتف الجديد Nothing Phone 2 مُثيرًا للاهتمام. فهو يحافظ على لغة التصميم المميزة لشركة Nothing، مع نسخة مُبسطة من إضاءة Glyphs الشهيرة على الظهر. كما أنه يعود إلى استخدام وحدة كاميرا مركزية، على عكس التصميم الموجود في هاتف Nothing Phone 2.

تشير الشائعات إلى أن سعر الهاتف الجديد سيكون أرخص من Nothing Phone 2، الذي تم إطلاقه بسعر 599 دولار أمريكي. ويُعتقد أن السعر في أوروبا قد يصل إلى 400 يورو (430 دولار أمريكي). وربما يرجع ذلك إلى استخدام معالج MediaTek أرخص.

من خلال الصور التي تم التقاطها خلال المؤتمر، لاحظ بعض الصحفيين وجود إطار واضح حول الشاشة، مما قد يكون أكبر علامة على أن الهاتف الجديد يستخدم مكونات أرخص. ولكن، من الصعب تقييم الهاتف بشكل دقيق دون تجربته عمليًا.

هذا، ومن المقرر أن يتم طرح هاتف Nothing Phone 2a للبيع في 5 مارس 2024، وننتظر المزيد من المعلومات حول مواصفاته وإمكانياته عند الإطلاق الرسمي.

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى