الأخبار

مواصفات Tecno POVA 6 Pro: هاتف ألعاب بتصميم شبه شفاف

كشفت شركة Tecno عن مواصفات هاتفها الذكي الجديد Tecno POVA 6 Pro خلال فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2024، والذي يأتي كخليفة لهاتف POVA 5 Pro ويُقدم تصميمًا شبه شفافًا وأضواء LED لمحبي الألعاب.

تصميم فريد مع أضواء LED قابلة للتخصيص

يُتميز هاتف Tecno POVA 6 Pro بلوحة خلفية شفافة جزئيًا مع نسيج دقيق تم طباعته باستخدام تقنية الليثوغرافيا.

كما يحتفظ الهاتف بتصميم شريط الإضاءة LED من سابقه، حيث يقع على الجانب الأيمن من مستشعرات الكاميرا. ويضم الهاتف 210 مصباح LED mini و 9 أوضاع إضاءة يمكن تخصيصها.

شاشة كبيرة وبطارية قوية

يحتوي هاتف Tecno POVA 6 Pro على شاشة AMOLED بحجم 6.78 بوصة بدقة FHD + ومعدل تحديث 120 هرتز. كما تم دمج مستشعر بصمة الإصبع في الشاشة.

ويأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي. أما على صعيد الكاميرات الخلفية، فيحتوي الهاتف على ثلاث كاميرات، وهي كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل مع تقنية تكبير رقمي 10x، وكاميرا عمق 2 ميجابكسل، ووحدة ذكاء اصطناعي.

ذو صلة > تكنو تكشف عن هاتف Spark 20 Pro+ بشاشة أموليد ومعدل تحديث 120 هرتز

أداء سريع وميزات متقدمة

يعمل هاتف Tecno POVA 6 Pro بمعالج Dimensity 6080، ويأتي مع خيارات ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت و 12 جيجابايت مع تقنية ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية. كما يحتوي على سعة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت.

ويضم الهاتف الجديد أيضًا نظام تبريد لتبديد الحرارة، ويعمل ببطارية سعة 6000 مللي أمبير مع دعم الشحن السلكي بقوة 70 وات والشحن العكسي بقوة 10 وات.

التوفر والسعر

سيُطرح هاتف Tecno POVA 6 Pro للبيع لأول مرة في الفلبين والمملكة العربية السعودية والهند، ثم سيتوسع إلى دول أخرى.

ويأتي الهاتف بلونين: الرمادي والأخضر. ولم يتم الكشف عن سعر الهاتف حتى الآن، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنه قريبًا من تاريخ الإطلاق.

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى