الأخبار

سامسونج تستعد لاستعراض جالكسي رينج في MWC 2024

تستعد شركة سامسونج لاستعراض الخاتم الذكي الجديد المعروف باسم Galaxy Ring في معرض الجوال العالمي MWC 2024، الذي يُعد أبرز حدث سنوي لتقنيات الأجهزة المحمولة، وذلك بعد الإثارة التي أحدثها فيديو تشويقي الشهر الماضي.

في بيانها الصحفي الذي أصدرته قبيل الحدث، أعلنت سامسونج أن الخاتم الذكي سيُعرض كابتكار جديد يهدف إلى تسهيل العناية اليومية بالصحة.

يأتي هذا الجهاز ليدعم أسلوب حياة أذكى وأكثر صحة من خلال منصة رقمية متصلة تعنى بالعافية. وسوف يتم تقديم الخاتم الذكي إلى جانب منتجات الشركة الحالية مثل ساعة Galaxy Watch 6 وهاتف Galaxy S24.

المعلومات المتوقعة في المعرض عن الخاتم الذكي تتضمن المزايا الصحية الذكية المرتبطة بتطبيق Samsung Health، مثل الإطلاع على تحليلات مفصلة للبيانات التي يجمعها الخاتم مثل أنماط النوم، وأوقات النشاط، ومعدل ضربات القلب وغيرها.

وعلى الرغم من الترقب للكشف عن الخاتم، إلا أن سامسونج أشارت إلى أنه لن يتاح للبيع إلا في وقت لاحق من العام الجاري، دون توضيح تفاصيل إضافية حول السعر أو تاريخ الإطلاق الدقيق.

يُظهر هذا النهج في الإعلان عن المنتجات تغييرًا في استراتيجيات الشركات الكبرى، حيث أصبحت فترات الإطلاق أطول من ذي قبل، كما لوحظ في المنتجات السابقة مثل Apple Vision Pro و Google Pixel Tablet التي شهدت فترات انتظار طويلة قبل توفرها للشراء بعد الإعلان عنها.

بالنسبة لمعرض الجوال العالمي MWC 2024، الذي تستمر فعالياته من الإثنين 26 فبراير حتى الخميس 29 فبراير، فهو يُتيح للزوار والمهتمين إلقاء نظرة مبكرة على الخاتم الذكي.

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى