الأخبار

هواوي تكشف عن شاحن لاسلكي بقوة 80 واط

كشفت هواوي عن توسيع خط منتجاتها بإضافة شاحن لاسلكي جديد يتمتع بقدرة شحن تصل إلى 80 واط، وهو متوافق مع معظم هواتف هواوي الحديثة بالإضافة إلى الأجيال الأخيرة من هواتف آيفون.

يأتي الشاحن الجديد بتصميم عمودي أنيق ومتاح بلونين؛ الرملي الأبيض والرمادي الأوبسيديان، ويتميز بتصميم يحتوي على ملفين يسمح للمستخدم بوضع الجهاز بشكل أفقي أو رأسي أثناء الشحن.

صُمم الشاحن بزاوية ميلان تبلغ 60 درجة، مع لوحة زجاجية حساسة للضوء على شكل مدرج طيران بيضوي، ما يسمح بمظهر جذاب وعملي. وللتعامل مع الحرارة المرتفعة التي قد تنتج عن جلسات الشحن هذه، زودت هواوي الشاحن بنظام تبريد هوائي ثلاثي الأبعاد.

تحتوي قاعدة الشاحن على قنوات هوائية ثلاثية الأبعاد لتبديد الحرارة بعيدًا عن الشاحن والهاتف على حد سواء.

وكميزة إضافية للأمان، يشتمل الشاحن على ميزة الكشف عن الأجسام الغريبة (FOD)، والتي تعمل على تنبيه المستخدم بواسطة مؤشر LED يومض في حال اكتشاف أي جسم معدني مثل المفاتيح أو العملات أثناء الشحن.

يدعم الشاحن الجديد مجموعة واسعة من الأجهزة المتوافقة، وهي تشمل:

  • الهواتف: يدعم الشاحن مجموعة كبيرة من طرازات هواوي الأخيرة مثل سلسلة Mate 60 و Mate 50 و Mate 40 و P60 و P50 و P40 و P30، وكذلك يتوافق مع أجهزة سلسلة آيفون 13 و آيفون 14 و آيفون 15.
  • الأجهزة اللوحية: Huawei MatePad Pro 10.8
  • السماعات: يعمل الشاحن مع عدة موديلات من سماعات هواوي فري بدز، بما في ذلك FreeBuds Pro و FreeBuds Pro 2 و FreeBuds Pro 2+ و FreeBuds Pro 3 و FreeBuds 3 و FreeBuds 4 و FreeBuds 5.

بالنسبة للسعر وتوافر الشاحن، لم تفصح هواوي بعد عن تفاصيل السعر الخاصة بالشاحن اللاسلكي العمودي السريع الجديد (بحد أقصى 80 واط).

وللحصول على إشارة للسعر المحتمل، يُباع الشاحن اللاسلكي العمودي الحالي من هواوي بقدرة 50 واط بسعر 300 يوان، مما يوحي بأن سعر الشاحن الجديد قد يكون أعلى من ذلك.

تُظهر هذه الخطوة من هواوي سعي الشركة لتعزيز مكانتها في سوق الإكسسوارات اللاسلكية، مع التركيز على الابتكار في التصميم والوظائف لتلبية احتياجات المستخدمين المتزايدة لخيارات شحن سريعة وآمنة.

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى