الأخبار

تسريب مواصفات سامسونج Galaxy Z Fold 6

كشفت تسريبات مبكرة عن تفاصيل هاتف سامسونج القابل للطي المنتظر Galaxy Z Fold 6، والذي من المقرر أن يحمل تغييرات كبيرة مقارنة بسابقه Fold 5.

ووفقًا للتسريبات، سيحتفظ الهاتف الجديد بعدد وحدات الكاميرا نفسها، مع كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 10 ميجابكسل وكاميرا عريضة بدقة 12 ميجابكسل.

أما عن التغييرات، فتشير التسريبات إلى تحسين الكاميرا الموجودة أسفل الشاشة الداخلية، بالإضافة إلى زيادة حجم الشاشة الخارجية إلى 6.4 بوصة مقارنة بـ 6.2 بوصة في Fold 5.

وسيحصل الهاتف أيضًا على نسبة عرض إلى ارتفاع 20:9 للشاشة الخارجية، مما سيؤدي إلى تغيير نسبة العرض إلى الارتفاع للشاشة الداخلية إلى 1.08:1.

ومن المتوقع أن يكون Galaxy Z Fold 6 أرق وأخف من سابقه، حيث يبلغ سمكه 11 مم عند طيه مقارنة بـ 13.4 مم في Fold 5. كما قد يتميز الهاتف بحواف أكثر حدة، على غرار هاتف Galaxy S24 Ultra.

ومن المتوقع أيضًا أن يستخدم الهاتف معالج Snapdragon 8 Gen 3، بالإضافة إلى بطارية أكبر قليلاً بسعة 4600 مللي أمبير في الساعة مقارنة بـ 4400 مللي أمبير في الساعة في Fold 5.

وتشير هذه التغييرات إلى أن Galaxy Z Fold 6 سيكون منتجًا مختلفًا تمامًا عن سابقه، مما قد يمثل تغييرًا في استراتيجية سامسونج التي كانت تركز في الآونة الأخيرة على تحسين تجربة الهاتف القابل للطي بشكل تدريجي بدلاً من إجراء تغييرات شاملة.

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى