الأخبار

ميتا تختبر ميزة جديدة لنشر محتوى ثريدز على فيسبوك

على الرغم من حصوله على أكثر من 100 مليون مستخدم، إلا أن تطبيق ثريدز من ميتا لم يحقق نفس النجاح الذي حققه منافسه الرئيسي إكس المملوك لإيلون ماسك. وتسعى ميتا جاهدة لجذب الانتباه إلى المنصة، بما في ذلك عرض الموضوعات الشائعة على فيسبوك وإنستجرام.

تُجري ميتا اختبارًا جديدًا يسمح للمستخدمين بمشاركة محتوى ثريدز على فيسبوك بسهولة. يُمكن أن يسهّل ذلك على مستخدمي فيسبوك ومُنشئي المحتوى مشاركة أفكارهم ومقاطع الفيديو والصور على ثريدز دون بذل الكثير من الجهد.

يمكن لبعض المستخدمين حاليًا مشاركة النصوص وروابط المنشورات من فيسبوك إلى ثريدز، لكن لا يوجد ضمان أن ميتا ستُطلق هذه الميزة على المدى الطويل أو ستُوسعها لتشمل الصور.

يُعدّ ربط ثريدز بـ فيسبوك خطوة منطقية، حيث يُمكن للمستخدمين بالفعل نشر القصص والريلز على فيسبوك وإنستجرام في نفس الوقت. كما أكدت ميتا لموقع تِك كرانش أنها تُجري الاختبار، والذي يقتصر على نظام iOS ولا يتوفر في الاتحاد الأوروبي.

ذو صلة > ميتا تفرض قيود على المحتوى السياسي لمنصتي ثريدز وإنستقرام

هذا ومن المتوقع أن تتبع ميتا النهج الاختياري في مشاركة منشورات ثريدز على فيسبوك بدلًا من النشر التلقائي، وهو ما كانت الشركة تفعله لفترة لزيادة الوعي بالتطبيق.

وهذا منطقي، لأن بعض المستخدمين قد يرغبون في الاحتفاظ بهويات مختلفة على فيسبوك وإنستجرام وثريدز، ولن يرغبوا في ظهور منشور سياسي على ثريدز أو نكتة غير لائقة في موجز أخبار أصدقائهم وعائلاتهم على فيسبوك.

بشكل عام، تُتيح هذه الميزة للمستخدمين خيار مشاركة منشورات بعينها من ثريدز على فيسبوك إذا رغبوا في ذلك، مما يُتيح للتطبيق الوصول إلى جمهور أوسع.

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى