الألعاب

لعبة Apex Legends: Breakout تحمل تحديثات جوهرية

استطاعت لعبة Apex Legends أن تحافظ على شعبيتها وحيويتها طوال خمس سنوات بفضل التحديثات والتجديد المستمر. واليوم، استعدادًا للذكرى السنوية الخامسة للعبة، أعلنت Respawn Entertainment عن موسمها العشرين «Apex Legends: Breakout» والذي سيجلب معه مجموعة من التحديثات الجوهرية التي من شأنها أن تنعش تجربة اللعب وتعيد إليها إثارتها.

ترقية أساطير اللعبة

أبرز التحديثات هو نظام «ترقية الأساطير» الجديد، والذي يسمح للاعبين بتطوير قدرات شخصياتهم المفضلة عبر أربعة مستويات تطور خلال المباراة.

على سبيل المثال، يستطيع اللاعب تحسين قدرة قبة الحماية الخاصة بشخصية Gibraltar عن طريق تقليل زمن انتظار الاستخدام مقابل تقليص حجمها، أو العكس.

لا يقتصر التطوير على القدرات القتالية، بل يشمل أيضًا قدرات الدعم، مما يدفع اللاعبين لتبني أساليب لعب أكثر تنوعًا وتعاونًا.

دروع متطورة وحِرف أسرع

لن يعود اللاعبون قادرين على العثور على دروع جاهزة للاستخدام، بل سيتعين عليهم تطويرها باستخدام «نواة الدرع» التي يحملونها معهم.

وكلما ازداد مستوى ترقية نواة الدرع، ازدادت متانة الدروع التي يمكن الحصول عليها.

كذلك، سيحصل اللاعب على دفعة مؤقتة لحمايته عند العثور على نواة درع أفضل من التي يملكها.

بالإضافة إلى ذلك، شهد نظام الحرف تعديلاً جوهريًا، حيث أصبحت آلات التصنيع أسرع في العمل ومجانية الاستخدام، وإن كان الاستخدام مقتصراً على مرة واحدة خلال المباراة.

ذو صلة > مقارنة PlayStation 5 بألعاب الكمبيوتر الشخصي (PC VS PS5)

سهولة تملّك الأساطير وفعاليات خاصة

يسهّل إصدار لعبة Apex Legends: Breakout تملّك عدد من الأساطير بشكل دائم من خلال إكمال تحديات خاصة بهم.

كما يشهد الموسم الجديد خريطة جديدة باسم «Thunderdome» وفعالية «مجموعة الذكرى الخامسة» التي ستقدم وضع اللعب المؤقت «Straight Shot» وزيادة 50% في نقاط الخبرة.

تغييرات تنافسية

لم تغفل التحديثات عن طور اللعب التنافسي، إذ أصبح بإمكان اللاعبين خوضه ابتداءً من المستوى 20، كما استبدل نظام نقاط السلم بنظام نقاط الرتبة.

يكتسب اللاعب نقاط الرتبة من خلال اللعب، مع مكافآت إضافية على هزيمة الفرق الأعلى رتبة وتحقيق عدد كبير من التقصيات والوصول إلى مراتب متقدمة في المباراة.

كما سيتم الاعتماد على نقاط الرتبة في توفيق اللاعبين في المباراة الواحدة، بدلاً من نظام التصنيف الخفي السابق.

اقرأ > Valve تعلن عن أفضل ألعاب ستيم لعام 2023

كذلك، لن يغير موسم Breakout هوية Apex Legends الأساسية، ولكنه يُعد بمنزلة تجديد شامل يضيف نكهة جديدة للعبة مع الحفاظ على متعة المعارك التكتيكية التي تميزها.

يبدأ الموسم الجديد في 12 فبراير، ويتزامن مع إطلاق ميزة دعم 120 هرتز على إصدارات PlayStation 5 و Xbox Series X.

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى