الأخبار

سامسونج تكشف عن خاتم Galaxy Ring الذكي

galaxy ring

أعلنت شركة سامسونج عن خاتم ذكي جديد باسم Galaxy Ring خلال حدث Galaxy Unpacked 2024، وذلك بعد إعلانها عن سلسلة Galaxy S24 و Galaxy S24 Ultra وميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة.

لم تكشف سامسونج عن الكثير من التفاصيل حول الخاتم الذكي الجديد، لكنها عرضت لمحة سريعة عنه قبل اختتام الحدث. ويبدو أن الخاتم سيأتي بتصميم مختلف قليلاً عن غيره من الخواتم الذكية، مثل خاتم «Oura Ring» الشهير.

يتميز خاتم سامسونج جالاكسي رينج بتصميم مقعر، ويبدو أنّه خيار مثير للاهتمام عند محاولة وضع مجموعة كبيرة من المستشعرات في جهاز صغير. كما تظهر المستشعرات الداخلية بوضوح في الفيديو التشويقي.

وعلى الرغم من عدم الكشف عن الكثير من المعلومات حول الخاتم الذكي الجديد، إلا أن هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن مثل هذا الجهاز القابل للارتداء، حيث كانت هناك بعض التسريبات المتعلقة بالجهاز على مدار العام الماضي.

كما تم العثور على إشارات إلى خاتم Galaxy Ring في تطبيق Galaxy Wearable، وتم رصد براءات اختراع بالفعل، لذلك يبدو أن سامسونج كانت تستعد للكشف عن الخاتم قريبًا.

أشارت بعض التسريبات السابقة إلى أن سامسونج ستكشف عن الخاتم الذكي خلال حدث Galaxy Unpacked، وهو ما حدث بالفعل، لكن التسريبات اللاحقة ألمحت إلى أن الخاتم لن يصل إلا في وقت لاحق من العام.

ولم تكشف سامسونج عن أي معلومات حول مميزات الخاتم الذكي الجديد أو سعره أو مواصفاته أو غيرها من التفاصيل. لكنها ذكرت أنه سيتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام كجزء من التجارب الجديدة القادمة إلى Samsung Health.

ومن المتوقع أن يظهر الخاتم الذكي الجديد في الصيف عندما تقوم سامسونج بتحديث تشكيلة ساعات Galaxy Watch الخاصة بها.

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى