الأخبار

تسريبات جديدة عن أوبو رينو 12 تكشف عن المعالج وكاميرا بيرسكوب

بدأت التسريبات في الخروج مع اقتراب الكشف عن سلسلة هواتف رينو 12 من شركة أوبو ، والتي تأتي خلفًا لسلسلة “رينو 11” المتميزة التي أُطلقت في الأسواق الدولية مؤخراً بعد تدشينها في الصين في نوفمبر من العام الماضي.

ورغم مرور ثلاثة أشهر فقط على إطلاق السلسلة السابقة، بدأت تظهر تسريبات حول المواصفات المحتملة للسلسلة الجديدة.

وفقاً لمعلومات حصلت عليها وسائل الإعلام من مصدر تسريبات على منصة ويبو، يبدو أن سلسلة أوبو رينو 12 ستعتمد على منصة كوالكوم من سلسلة سنابدراجون 8.

في ظل تصدر رقاقة سنابدراجون 8 الجيل الثالث لقمة منتجات كوالكوم، يبدو من المحتمل جداً أن تعمل السلسلة الجديدة بمعالج سنابدراجون 8 الجيل الثاني.

التحسينات لا تقف عند هذا الحد، إذ تُشير التسريبات كذلك إلى تعزيز قدرات كاميرا البيرسكوب في أوبو رينو 12، مما يعد تطوراً ملحوظاً أخذاً في الاعتبار الأداء القوي لأجهزة الرينو السابقة مثل رينو 10 برو بلس و رينو 11 برو والتي كانت تتميز بمستشعرات تليفوتوغرافي قوية.

ولكن تلك الأجهزة كانت تقدم قدرات تقريب بصري بمعدل 3x و 2x فقط، مما يُنبئ بإمكانية زيادة قدرات التقريب البصري في السلسلة الجديدة.

ذو صلة > الإعلان عن أوبو Find X7 رسميًا مع مواصفات جيدة

مع عدم وجود معلومات رسمية حتى الآن حول موعد إطلاق سلسلة رينو 12، يمكن توقع موعد الإطلاق استناداً إلى الأنماط السابقة للشركة.

فإذا نظرنا إلى توقيت إطلاق السلسلة رينو 9 في نوفمبر 2023، تلتها سلسلة رينو 10 في مايو 2023، ثم سلسلة رينو 11 في نوفمبر 2024، يبدو أن أوبو قد تُعلن عن رينو 12 في أفق مايو إلى نوفمبر 2024.

وتستمر شركة أوبو في ترسيخ مكانتها في السوق بالكشف عن تقنيات متطورة ومواصفات جديدة، تُعزز من تجربة المستخدمين في فئة الهواتف المتوسطة إلى الرائدة.

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى