الأخبار

تسريب بعض مواصفات ساعة OPPO Watch 4 الذكية

Oppo Watch 4 Pro 1

تبرز شركة OPPO بخطوات استراتيجية متقدمة في ساحة الأجهزة القابلة للارتداء، إذ ينتظر السوق بشغف إطلاق ساعتها الذكية الجديدة OPPO Watch 4 للتعرّف على المواصفات التقنية التي ستجلبها الشركة الصينية.

وتأتي تسريبات اليوم لتُعزز التوقعات حول المنتج الذي لم يُكشف النقاب عنه بعد، رغم الإعلان عن النسخة المتقدمة “برو” في أغسطس من العام الماضي.

أفادت التسريبات أن الساعة القادمة من OPPO ستحمل شاشة OLED متقدمة، وستعمل بمعالج Snapdragon W5+BES2700 ثنائي النواة، الذي يُتوقع أن يوفر تجربة مستخدم سلسة ومحسنة.

تُقدّم النسخة المتقدمة من الساعة الذكية “OPPO Watch 4 Pro”، التي تم طرحها بسعر ابتدائي 1,200 ريال سعودي تقريبًا، تصميماً فاخراً بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ، وهيكلاً خزفياً، بالإضافة إلى النسيج المعدني المصقول على جانب الجسم.

وتُقدّم نسخة البرو بلونين أنيقين: الأسود الليلي مع حزام من مطاط الفلور، والبني الفجري مع حزام جلد طبيعي.

وتتميز نسخة أوبو واتش 4 برو بشاشة مرنة بقياس 1.91 بوصة ودقة 378×496 بكسل، مع زجاج 3D على شكل حرف C، ودعم لكثافة بكسل تصل إلى 326ppi، وسطوع يصل إلى 1000nit.

ذو صلة > ما تحتاج أن تعرفه قبل شراء ساعة ذكية

كما تشتمل على تحكم بالإيماءات “Lingxi” ووظائف توسعة الشاشة الرئيسية، إضافة إلى عرض دائم لواجهة الساعة.

مع معالج Snapdragon W5″ ورقاقة “Hengxuan 2700″، تحتوي الساعة على ذاكرة عشوائية سعتها 2GB وأكثر من 200 تحسين للسيناريوهات المعقدة. ويمتد عمر البطارية لتصل إلى 5 أيام في الوضع الذكي الكامل و14 يومًا في الوضع الخفيف.

كما تشتمل الساعة على مستشعرات دقيقة مثل مستشعر تخطيط القلب الكهربائي (ECG)، ومستشعر درجة حرارة المعصم، ومستشعر معدل ضربات القلب ثماني القنوات، ومستشعر تشبع الأكسجين في الدم سداسي القنوات.

اقرأ > أوبو تُطلق Find X7 Ultra وهذه أهم المواصفات والأسعار والمميزات

تُعتبر المواصفات المسربة للساعة الجديدة بمثابة نقطة تحوّل قد تعزز من حضور OPPO في سوق الأجهزة القابلة للارتداء، مع ترقب المستهلكين لمزيد من التفاصيل حول توافرها وسعرها النهائي، والتي من شأنها أن تؤكد على التزام الشركة بتقديم أحدث الابتكارات التكنولوجية لعملائها.

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى