الأخبار

تسريب سعر Honor Magic 6 Porsche Design ويبدو أعلى من المتوقع

تسريب سعر Honor Magic 6 Porsche Design ويبدو أعلى من المتوقع

كشف المحللون عن تفاصيل جديدة حول أسعار سلسلة Honor Magic 6، وخاصةً طراز Porsche Design. ووفقًا للمعلومات التي نشرها مُحلل صيني على موقع ويبو، فإن سعر طراز Honor Magic 6 Porsche Design سيبدأ من 16999 يوان صيني (2393 دولار أمريكي أو 8,975 ريال سعودي تقريبًا).

تُعد هذه الأسعار أعلى بكثير من أسعار طرازات Huawei Mate Porsche Design السابقة.

فعلى سبيل المثال، تم طرح هاتفي Huawei Mate 9 و Mate 10 Porsche Design بسعر 8999 يوان صيني (حوالي 4,751 ريال سعودي).

بينما بدأ هاتف Mate 40 بسعر 11999 يوان صيني (حوالي 6,335 ريال سعودي)، و Mate 50 RS Porsche Design بسعر 12999 يوان صيني (حوالي 6,862 ريال سعودي).

ويبدو أن شركة Honor تهدف من خلال هذه الأسعار إلى التفوق على الأجهزة الرائدة الأخرى ليس فقط من حيث التصميم والمميزات، ولكن أيضًا من حيث السعر.

ولم تكشف شركة Honor حتى الآن عن طرازات Magic 6 Porsche Design في الإعلانات الرسمية، لذلك لا يمكن الجزم بنسبة 100% بدقة التفاصيل المسربة.

كما أن هذه الأسعار قد تشمل أيضًا طرازات الأجهزة القابلة للطي التي يُقال أنها قيد التطوير والتي ستحمل علامة Porsche Design التجارية في المستقبل.

بشكل عام، الأمور غير مؤكدة في الوقت الحالي فيما يتعلق بسعر طرازات Honor Magic 6 Porsche Design. وسيتعين علينا الانتظار لبضعة أيام أخرى حتى يتم الكشف الرسمي عن هذه الأجهزة والحصول على تفاصيل دقيقة حول أسعارها.

في نفس الإطار، تسرّبت أيضًا ألوان هاتف Honor Magic 6 Pro المرتقب، بالإضافة إلى بعض المواصفات التقنية التي سيصدر بها الهاتف في وقت لاحق من هذا الشهر.

المصدر (صيني)

زر الذهاب إلى الأعلى