الأخبار

ون بلس تعلن عن موعد إطلاق هاتفها الجديد OnePlus 12R

ون بلس تعلن عن موعد إطلاق هاتفها الجديد OnePlus 12R

كشفت آخر التقارير عن موعد إطلاق هاتف OnePlus 12R ضمن تشكيلة ون بلس 12 الجديدة من الشركة الصينية الأصل.

على الرغم من أن سوق الهواتف مشبع بالفعل، إلا أنه وعلى الرغم من وفرة الخيارات، لا يوجد سوى عدد قليل من الشركات المصنعة المهيمنة. على سبيل المثال، تتمتع كل من أبل وسامسونج بموطئ قدم قوي في سوق الهواتف الأمريكية من خلال طرازاتهما الرائدة. ومع ذلك، فإن هذا لا يردع الشركات المصنعة التي حققت نجاحًا في أماكن أخرى، وون بلس مثال جيد على ذلك.

في يناير 2024، ستطلق ون بلس هاتف OnePlus 12R عالميًا، وهو الهاتف الثاني في سلسلة 12 الخاصة بها. والآن، كشفت الشركة عن مواصفات التصميم، مما يمنح المستهلكين الجدد نظرة خاطفة على المنتج لأول مرة.

أعلنت ون بلس أنه عندما يتم طرح هاتف OnePlus 12R في عام 2024، فسيكون متوفرًا بلونين، متاحين للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.

حيث ستقوم بطرح هاتف OnePlus 12R باللون الأزرق والرمادي، ولكل منهما لمسته الخاصة؛ حيث سيكون للون الأزرق لمسة نهائية لامعة، بينما سيظهر اللون الرمادي بشكل غير لامع.

سيكون الإطار المعدني لكلا الخيارين غير لامع من أجل تقليل فرص انزلاقه من يدك.

ون بلس تعلن عن موعد إطلاق هاتفها الجديد OnePlus 12R 1

كما أخذت ون بلس تجربة المستخدم في الاعتبار عند تصميم الهاتف الجديد. على سبيل المثال، تم نقل شريط التنبيه – وهي ميزة هواتف ون بلس التي تتيح لك إدارة كيفية استلام الإشعارات – إلى الجانب الأيسر من الشاشة. تم إجراء هذا التغيير لإعادة وضع نظام الهوائي المتكامل لتحسين الأداء، خاصة أثناء الألعاب.

سيتم طرح هاتف OnePlus 12R لأول مرة في أمريكا الشمالية وأوروبا في 23 يناير في حدث الشركة «Smooth Beyond Belief».

وعلى الرغم من أن ون بلس تعمل منذ حوالي 10 سنوات، إلا أنها كثّفت جهودها مؤخرًا للتوسع في أماكن أخرى حول العالم. ومن المتوقع أن يضم خط هواتف OnePlus 12 رقائق معالجة كوالكوم سنابدراجون 8 الجيل الثالث، بالإضافة إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

وعلى الرغم من أن هاتف OnePlus 12R يُعتبر إصدار أقل جودة من الإصدار البرو، إلا أنه لا يزال من المتوقع أن يكون قويًا. بفضل سعة البطارية الكبيرة وقدرات المعالجة عالية التحمل، سيكون الجهاز أكثر من مناسب للألعاب.

حتى لو لم تكن بحاجة إلى هاتف جديد، فإن دخول لاعب جديد إلى الصناعة هو أمر يستحق الاهتمام. حيث يمكن لشركة مصنّعة مثل ون بلس أن تغير الطريقة التي ينظر بها المنافسون إلى كل شيء بدءًا من التسعير وحتى تصميم الجهاز.

قد يهمك أيضًا:

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى