كاسبر سكاي تطلق تطبيقها Battery Life للحفاظ على بطارية أندرويد

كاسبر سكاي تطلق تطبيقها Battery Life للحفاظ على بطارية أندرويد

أقل ما يُمكِن أن نقول عن إستهلاك البطارية من على هواتف أندرويد بأنها مشكلة متلازمة، نظرًا بأن الأمر لا يدوم نهارًا حتى يتم مرة أخرى شحن الهاتف، لحسن الحظ تم إدخال التكنولوجيا الجديدة على الهواتف الحديثة كتقنية الشحن السريع وتقنية الشحن اللاسلكي، واللتان على الأقل خففتا من حدة الأمر.

فيما يخص التطبيقات، كم سمعنا من تطبيقات تزيد من عمر البطارية، وتساعد المستخدم للحصول على المزيد من حياته المتحركة، دون أي قلق أو مخاوف حول مستوى البطارية المنخفض، ولكن للأسف جُلّ هذه التطبيقات لا تُسمن ولا تُغني من جوع، بل العكس تُؤثر بالسلب على الهاتف ككل.




وقد لاحظتم أننا لم نُشمل جميع التطبيقات، حيث هناك فئة قليلة جدًا ما تُعبّر عن مكنوناتها بكل صراحة، أحد هذه التطبيقات الجديدة هو تطبيق Battery Life وهو بالمناسبة من تطوير شركة كاسبر سكاي، ومتاح بشكل مجاني وكامل من على متجر قوقل بلاي.

حيث عبر هذا التطبيق الجديد يمكن بالفعل زيادة عمر البطارية، كونه يعمل على مراقبة كل التطبيقات التي يتم تشغيلها والأهم دون تدخل المستخدم، كذلك يُتيح معرفة التطبيقات التي تستهلك القدر الأكبر من الطاقة، بالإضافة إلى إشعاره بكيفية الإستفادة من دقائق أو رفع قدرة البطارية دقائق في حالة شبه نفاذ البطارية، وليس هذا فحسب بل يعمل على إغلاق التطبيقات الغير ضرورية وتلقائيًا.

وهناك خاصية الإشعار بوجود تطبيق مُشغّل في الخلفية ويعمل على إستهلاك غير طبيعي للبطارية، فيُعطيكي الخيار يإيقافه أو إستمرار تصفّحه، أخيرًا يُقدّم لك Battery Life تنبؤات دقيقة للغاية حول عمر البطارية سواء بالدقائق أو الساعات، ليُبقي المستخدم على كثب دائم حول مستوى البطارية.

تحميل تطبيق Battery Life من هنا.