متصفّح الويب Ace على أندرويد “سريع،آمن، قابل للتخصيص”

متصفّح الويب Ace على أندرويد "سريع،آمن، قابل للتخصيص"

على كل هاتف أندرويد متصفّح إنترنت يأتي بشكل مُسبق، وحاليًا وفي الهواتف الحديثة يوجد أكثر من متصفّح إفتراضي وهم متصفّح كروم ومنصفّح سامسونج، من جهة أخرى يرغب العديد من المستخدمين بتجربة بديل، ولحسن الحظ هناك العشرات من البدائل على رأسها فايرفوكس وأوبرا ومتصفحاتها.

اليوم معنا أحد التطبيقات الجديدة في هذا المجال وهو متصفّح Ace الذي يأتي بمزايا متقدمة ومزايا قوية للغاية، على رأسها قدوم هذا المتصفّح بحجم قليل للغاية لا يتجاوز 4 ميغابايت، ويتميز بسرعة التحميل بنحو 60% على المتصفحات الأخرى، كما انه كامل الأوصاف حيث يدعم فلاش بلاير وهناك الوضع السريع ووضع الشاشة الكاملة ووضع الخاص ووضع عدم إظهار الصور والفيديو للحفاظ على البيانات.




جنبًا إلى جنب يدعم تحميل أي ملف بأي حجم وحتى إدارته ومتابعة عملية التنزيل، وهناك وضع سطح المكتب الشبيه للمتصفّح من على الحاسوب، والاهم من ذلك دعمه لحفظ الصفحات لتصفّحها لاحقًا ودون الحاجة للإتصال بالإنترنت، وليس هذا فحسب بل هناك أداة تفعيل VPN لتصفّح آمن وموثوق، والدعم للترجمة المباشرة “ترجمة الصفحات”.

هل إنتهينا؟ لا حيث من مميزاته الأخرى قدومه بالوضع الليلي لتصفّح الويب ليلًا بهدف إراحة العين، ودعمه للتخصيص الكامل على المتصفّح من حيث الحجم والألوان، وأخيرًا يُوفّر لك تغذية للأخبار والمجلات والفيديوهات التي تُهِمك، والآن لتجربة متصفّح Ace حمّله مجّانًا من هنا.