سامسونج تطلق رسمياً نوت 7 بإسم Galaxy Note FE

نوت 7 عاد من جديد من تحت الرماد! أعلنت سامسونج رسمياً عن إطلاق هاتف نوت 7 معاد التصنيع بنسخة تحمل الأسم Galaxy Note Fan Edition أو اختصاراً Galaxy Note FE




سيباع الهاتف اللوحي الجديد القديم في كوريا الجنوبية يوم 7 يوليو الجاري بسعر تقريباً ما يعادل 610 دولار، وسيتاح بألوان الذهبي والفضي والأزرق والأسود.

استخدمت سامسونج الأجهزة المعادة التي لم يتم استخدامها في صناعة الإصدار الجديد، كما أنه يأتي ببطارية أصغر سعتها 3200 ميلي أمبير بدون تغيير باقي مواصفاته الفنية.

واعتمدت سامسونج سياسة جديدة في اختبارات الأمان تحوي ثمانية نقاط أساسية نفس المطبقة في اختبار جالكسي إس 8 الذي لم يشهد حتى الآن أية حوادث احتراق وانفجار.

يتميز الجهاز بوجود المساعد الصوتي من سامسونج Bixby بالرغم من عدم وجود زر حقيقي مخصص بالتالي سيعمل كأي تطبيق أو ربما مع القلم، ويعمل بنسخة أندرويد نوجا. كما نلاحظ غياب شعار سامسونج من الواجهة الأمامية ويأتي بشعار مميز للنسخة من الخلف لمعرفته وتمييزه عن الإصدار الأول.

هل سيتاح في بلدك؟ مبدئياً تقول سامسونج أنها ستبيع 400 ألف وحدة فقط في كوريا الجنوبية، وأوضحت الشركة أنها لم تحسم أمرها بعد إن كانت ستطرحه في باقي دول العالم، يبدو أنها ستنتظر بيع واستخدام هذه الكمية ورصد المشاكل إن حصلت لتسهيل استدعاء الأجهزة.

الجدير بالذكر أن سامسونج ستطلق قريباً الجيل الجديد نوت 8 لكنه حتماً سيكون بسعر أعلى من هذه النسخة معادة التصنيع من نوت 7.

المصدر