الأخبار

ميديوم تلحق بركب سناب شات عبر نوع التدوينات الجديد Series

الكل يريد أن يقلد قصص سناب شات، ليس فقط فيس بوك عبر انستغرام وواتساب وحتى تطبيقها الرسمي، بل ميديوم قدمت اليوم نوع جديد من التدوينات يشبه قصص سناب شات.

Series هو اسلوب جديد من التدوين على ميديوم بحيث يمكنك إضافة بطاقة جديدة في كل مرة وتحوي نصوص أو صور، كما يمكنك قراءة قصص الآخرين عبر التنقل خلالها بشاشة هاتفك الذكي.

يمكنك إنشاء قصة أو series في أي وقت وتضيف إليها تدريجياً المزيد من المحتوى والأفكار. وتحوي القصة تدوينة نصية أو صورة ثابتة أو متحركة، وكالعادة بالضغط على الجانب الأيمن يتم الإنتقال للبطاقة أو اللقطة التالية ضمن نفس القصة.

وتوفر ميديوم طريقة للإشتراك بحساب أي مستخدم بحيث يصلك إشعار عند إضافة قصة جديدة، ويتذكر التطبيق مكان توقفك المرة الماضية لتتابع من بعده مباشرة.

ميزة series متاحة الآن على تطبيق ميديوم على أندرويد و iOS حيث تظهر ضمن تبويب جديد يحوي كل القصص من الحسابات التي تتابعها بالإضافة لتدوينات مقترحة على شكل قصص. يقضي القرّاء حوالي خمسة ملايين ساعة شهرياً في تصفح تدوينات ميديوم، وبهذا الشكل الجديد والمعاصر من التدوينات الموجهة للأجهزة الذكية، لعل الخدمة ستشهد زيادة أكبر في التصفح والتفاعل.

من التالي؟

المصدر

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى