برامج

تحديث LINE على أندرويد يُحسّن من مشاركة الصور والفيديو

تحديث LINE على أندرويد يُحسّن من أمر مشاركة الصور والفيديو

تطبيق LINE “لاين” واحد من التطبيقات المفضلة لدى الكثيرين من المستخدمين في مجال التراسل والتواصل، من شأنه حصل التطبيق على تحديث جديد يدعم نظام تشغيل أندرويد فقط، وفيه تم رفع رقم الإصدار إلى LINE 7.0.0، ليُوفّر معه التحديث تحسينات جديدة وتحديدًا في مشاركة الصور والفيديو، حيث سابقًا كان لابد من إرسال صورة أو فيديو من شاشة إختيار الصور، أما الآن فأصبح الأمر أسهل ودون خطوات إضافية حيث بات يدعم إمكانية إرسال الصور والفيديو بنفس الوقت ومن واجهة الدردشة مباشرة.

مغ إمكانية المستخدم إرسال 50 صورة و 5 مقاطع فيديو دفعة واحدة، علاوةً على ذلك مقاطع الفيديو في الملف الشخصي للمستخدم أصبحت قابلة للتشغيل ضمن الجدول الزمني مع إمكانية المستخدم تثبيت أيقونة لمقطع الفيديو في الملف التعريفي الخاص به.

أخيرًا التحديث جاليًا متاح على صفحة التطبيق من على متجر قوقل بلاي، والغريب بالأمر أنّه التحديث الثاني على أندرويد أما على iOS فلم يتلقى التطبيق أي تحديث منذ منتصف ديسمبر الماضي.

LINE

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم …الرجاء اخبارى كيفيه اعاده موقع dubzil و الذى فقده مؤخرا و الذى فيه ما يبا ع و يشترى فى الامارات و الدول العربيه …هل الغى ام توقف …الساده ارجو اجابتى عن ذلك و التكرم باعلامى كيفيه اعادته مع الشكر و الاحترام
    [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى