الأخبار

بيع كامل الكمية المتاحة من نوكيا 6 في دقيقة وحدة

الكل متلهف لعودة نوكيا إلى عالم الهواتف الذكية بنكهة أندرويد، في حين أن أول هاتف لها نوكيا 6 قد بمواصفات متوسطة، إلا أنه لقي إقبال كبير عليه بحيث تم بيع كامل الكمية المتاحة على موقع JD.com خلال دقيقة واحدة فقط.

وكان قد حصل الهاتف على أكثر من مليون طلب مسجل مسبقاً لشراء الهاتف المتاح فقط في الصين حالياً. ولا نعرف الكمية المباعة في الدفعة الأولى من توفر الهاتف، لكن من عدد المسجلين مسبقاً يمكن أن نفهم أنه كبير وقد يصل إلى مليون هاتف.

ويباع الهاتف في الصين بسعر 245 دولار ومن المحتمل أن يتوفر لاحقاً حول العالم. ويأتي نوكيا 6 بمعالج سناب دراغون 430 ثماني النوى مع شاشة 5.5 بوصة بالدقة الكاملة وذاكرة عشوائية 4 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية 64 غيغابايت مع كاميرا خلفية 16 و أمامية 8 ميغابكسل. ويعمل الهاتف بنسخة أندرويد نوجا.

في حين أنه قد يكون هناك هاتف آخر بمواصفات رائدة تحت اسم نوكيا 8 من الممكن أن تكشف عنه نوكيا في مؤتمر الجوال العالمي MWC، إلا أن كوالكم نفت ذلك، وهو برأي ليس إلا نفي إعلامي، لننتظر ونرى متى سيأتي نوكيا 8.

المصدر

نوكيا 6، عندما تُستغل العلامة التجارية بأقبح شكل مُمكن!

‫3 تعليقات

  1. هاتف صيني لا علاقة له بنوكيا الفنلندية الا الاسم، ولا ادري لماذا هذا التهافت… كنا نتمنى من نوكيا ان تنتج هاتفا قويا بنظام اندرويد في وقتها، لكن فات الاوان وقامت بدل ذلك ببيع نفسها لمايكروسوفت….

  2. أغلب الشركات الكبيرة تصنع في الصين (للي يقول شركة صينية)،،،بالنسبة لشركة HMD فهي شركة فنلندية جديدة 2016 يديرها موظفي نوكيا السابقين، وهي حصلت على اذن استخدام اسم نوكيا، ف الشركتين من فنلندا،،واللي بيصنع اعتقد fih التابعة ل فوكسكون واللي يقال بأنها استرجعت أو اشترت مصانع نوكيا من مايكروسوفت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى