إعلانات فيس بوك تصل إلى المسنجر

اعلانات مسنجر فيسبوك

لو كنت مستخدماً لمسنجر فيس بوك فإن إعلانات الشبكة الاجتماعية على وشك الظهور هناك أيضاً، بل أكثر من ذلك ستكون طريقة للتواصل مع الشركات عبر مشاهدة إعلاناتها.

بدأت فيس بوك بإتاحة نوع جديد من الإعلانات الذي سيظهر على آخر الأخبار في الشبكة الاجتماعية، وعند الضغط عليها سيفتح مسنجر فيس بوك للتواصل بين المستخدم والمعلن.

كما يمكن للمسوقين الوصول للأشخاص الذين سبق لهم وتواصلوا مع المعلنين بحيث يتم عرض الإعلانات عليهم كشريحة مستهدفة. وستستخدم الشركات بوت دردشة للرد على استفسارات المستخدمين عبر مسنجر فيس بوك.

وطمأنت فيس بوك المستخدمين أنهم قادرين على حظر الرسائل التي لا يرغبون بتلقيها. نعم ستتعرض للإزعاج ربما للمرة الأولى من رسائل من مصدر سبام ثم لن تراها مجدداً.

هذه قفزة كبيرة في إعلانات فيس بوك حيث ستتاح على منصة جديدة تقترب من مليار مستخدم، لكن يظهر تخوف هنا إن كانت ستوسع لاحقاً هذا النوع من الإعلانات والتواصل إلى واتساب أيضاً حيث أن التطبيقين يسيطران على كافة مستخدمي الانترنت تقريباً.

بنفس الوقت هذا التوجه من فيس بوك لعرض الإعلانات على منصات مختلفة، مثل تلفاز آبل وأجهزة التلفاز الذكية مؤخراً، يخبرنا كيف أن الشبكة الاجتماعية ستنفذ وعدها بتقليل عدد الاعلانات الظاهرة في آخر الاخبار بحلول منتصف العام المقبل حيث ستعوضها بعرضها في أماكن أخرى فيها تواجد كبير من المستخدمين أيضاً.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك