مؤسسة الدرر السنيّة تُطلق تطبيقها الجديد فقه العبادات

مؤسسة الدرر السنيّة تُطلق تطبيقها الجديد فقه العبادات

مؤسسة الدرر السنيّة إحدى المؤسسات العلميّة الدعويّة والإعلاميّة والتي لها غاية الحفاظ على السنة وميراث النبوة بمفهومه الشامل، وتسعى المؤسسة لبناء أضخم قاعدة بيانات إلكترونية شاملة لميراث رسول الأمة عليه أفضل الصلاة والسلام والتيسير للوصول إليها من خلال الوسائل التقنية الحديثة، من جانبه أيضًا للمؤسسة الباع الطويل في تقديمها لتطبيقات الهواتف الذكية والتي تهتم بالمسائل الدينية البحتة، وبعد أن وصل تطبيقها الموسوعة الحديثية إلى حاجز المليون تثبيت أطلقت المؤسسة تطبيقها الجديد والذي يحمل إسم فقه العبادات.

بدوره التطبيق حاليًا متاح على متجر الأندرويد قوقل بلاي، وقريبًا سيتم إطلاقه على النظام الآخر iOS، فيما يخص إمكانية الإستفادة من هذا التطبيق هو عبارة عن تطبيق يحتوي على أكثر من ألفين وثلاثمئة مسألة في فقه العبادات والمتبلورة في المجالات التالية “الطهارة، والصلاة، والجنائز، والصوم، والزكاة، والحج” وجميع محتوى التطبيق تم الرجوع إلى أكثر من 130 مرجع في إنشائه.

من خصائص التطبيق أيضًا إهتمامه بذكر المسائل المعاصرة والنوازل، مثل زكاة الأسهم والسندات، وتأثير الغسيل الكلوي على الصوم وغير ذلك من المسائل العصريّة، فيما يخص إمكانية الإستخدام يُمكِن إستخدام التطبيق بطريقتين الأول عبر التصفّح والثانية عبر البحث، ناهيك عن المواد العلميّة المتخصرة التي يُقدّمها التطبيق للتحميل بهدف الرجوع إليها عند عدم وجود إتصال بالإنترنت، ولم يغفل أدوات مشاركة المحتوى على وسائل التواصل الإجتماعي، وفي حالة أردت التصفّح والبحث دون الحاجة إلى الإتصال بالشبكة يمكنك شراء التطبيق بسعر رمزي 1$ من داخله.

الآن يُمكنك تحميل تطبيق فقه العبادات على أندرويد بشكل مجاني وكامل بالإنتقال إلى صفحته من على متجر قوقل بلاي من هنا، وكما أسلفنا لكم مُسبقًا نسخة iOS سَتُطرح قريبًا.

  • sabah kamel

    تروجون لدين الوهابية التكفيري !!!! لا تستريحون حتى يغضب الله تعالى عليكم في الدنيا قبل الآخرة !!!! والله لا تستحقون الحياة يا مسوخ

تعليقات عبر الفيسبوك