خدمة إدارة كلمات المرور LastPass الآن تعمل على كل الأجهزة مجاناً

last pass

تغيير كبير ومهم أجرته خدمة إدارة كلمات المرور الشهيرة LastPass، الآن يمكنك استخدام الخدمة لتنظيم وإدارة كلمات المرور لديك على كل الأجهزة التي تملكها سواء كمبيوتر أو هاتف ذكي أو حاسب لوحي ومجاناً.

بالطبع توفر الخدمة مزامنة كلمات المرور لديك، بالتالي عند حفظ كلمة مرور جديدة من أي جهاز، يتم مزامنتها مع باقي أجهزتك وتتاح لإستخدامها مباشرة.

الشيء الجديد هذه المرة بعد أن قدمت LastPass خدمتها مجاناً على كل أجهزتك، أنها ستعرض إعلانات لتمويل الخدمة. أما المشتركين بالخدمة المدفوعة مقابل 1 دولار شهرياً لن يظهر لهم إعلانات وسيحصلون على مزايا إضافية مثل مشاركة كلمات مرورهم مع حتى خمسة أشخاص من العائلة ومساحة تخزينية سحابية 1 غيغابايت والتحقق بخطوتين وغيرها.

الجدير بالذكر أن خدمة LastPass تعرضت إلى اختراق أمني العام الماضي قالت الشركة حينها أنه لم يتم تسريب أية بيانات خاصة بالمستخدمين وطورت من الحماية والأمان لخدمتها.

إن لم تكن قد استخدمت خدمة إدارة كلمات المرور من قبل، LastPass خيار جيد للبدء معه، ومجاناً. تتميز الخدمة أنها تدعم كل أنظمة التشغيل حتى لينكس وماك وتدعم أشهر المتصفحات ويمكنك تنزيلها من هذه الصفحة.

المصدر

  • استخدم برنامج RoboForm منذ أكثر من أربع سنين، لأن ميزة المزامنة بين المنصات كانت أعلى سعرا في LastPass لكني يبدو أنهم أدركوا المنافسة الآن.
    لا زال أمامي عدة شهور قبل انتهاء ترخيص RoboForm سأستغلها في التوصل لطريقة سهلة لنقل كلمات المرور بين البرنامجين.

تعليقات عبر الفيسبوك