لينكدإن تطلق ميزة معرفة رواتب الوظائف

LinkedIn Salary

لينكدإن قررت التوسع أكثر في مزايا منصتها لتكون ليس فقط شبكة اجتماعية وموقع توظيف، بل حتى مقارنة رواتب لتنافس بذلك مواقع عريقة مثل Glassdoor, Comparably.

أطلقت لينكدإن ميزتها الجديدة LinkedIn Salary, والتي تسمح للمستخدمين بالتعرف على متوسط رواتب أي منصب وظيفي في الشركات. هذه الأداة ستسمح للمستخدمين بمقارنة رواتبهم بما هو مدفوع لمثيلهم في شركات أخرى مع نفس سنوات الخبرة. وتعرض الخدمة إضافة للرواتب السنوية كذلك التعويضات الأخرى والمكافآت والعمولات وغيرها من مصادر الدخل.

ويمكن لأي مستخدم أن يدرج راتبه بسرية تامة حيث لن يظهر في ملفه الشخصي أو لأي شخص آخر، وبناءاً على ما تجمعه لينكدإن من بيانات مستخدميها ستتمكن من إعطاء صورة أفضل عن رواتب الصناعات المختلفة.

تعتمد الشركة اسلوب خاص بفتح المزايا للمستخدمين، حيث يجب عليهم إدخال راتبهم للحصول على كل المزايا وصفحات النتائج الأخرى لمدة سنة كاملة.

وأثناء البحث عن راتب منصب وظيفي معين، تعرض لينكدإن رواتب من شركات تطلب وظائف مشابهة لديها، ويمكنك التوسع في البيانات المعروضة من خلال تحليل الرواتب حسب حجم الشركة، نوع الصناعة، المستوى التعليمي، مجال الدراسة وغيرها.

الميزة الجديدة متاحة على موقع لينكدإن لأجهزة الكمبيوتر والموبايل وحالياً تدعم عرض نتائج من دول محدودة هي الولايات المتحدة، كندا، المملكة المتحدة، وخلال العام القادم ستتوسع لتغطي باقي دول العالم، وهذا كله رهن مشاركة المستخدمين برواتبهم.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك