ظهور هاتف OnePlus 3T ، وقد يعمل بمعالج سنابدراجون 821

OnePlus 3T

في وقت سابق من شهر أكتوبر الجاري، ظهر هاتف جديد من شركة ون بلس الصينية مع رقم إصدار A3010 حيث حصل على الشهادة الإلزامية الصينية مع عدّة تقارير تُشير إلى كونه هاتف OnePlus 3S.

والآن ظهرت أخبار جديدة حول هاتف ون بلس الجديد لكن هذه المرة باسم OnePlus 3T حيث ظهر على موقع التدوين المُصغّر الصيني “ويبو” الشبيه بتويتر، وتحديدًا عبر الحساب الرسمي لأحد المصممين الصينيين في شركة ون بلس.

مُصمم ون بلس لم يُدرك أن نوع الهاتف قد يظهر عند النشر على موقع ويبو، لكن بعض المستخدمين لاحظ الاسم الجديد لتتحول الشائعات حول هاتف ون بلس القادم نحو هذا الإصدار.

المواصفات التقنية

حتى الآن لا يوجد أي تأكيدات بخصوص المواصفات التقنية، لكن الشائعات السابقة تُشير إلى عمل الهاتف بمعالج سنابدراجون 821 من كوالكوم، ونظام تشغيل أندرويد 7.0 نوجا. كما يُتوقع أن يعمل بشاشة من نوع أمولد حسب تصريح رئيس الشركة الرامي إلى اعتمادها على هذا النوع من الشاشات حتى المستقبل القريب.

على أي حال، إذا كنت لدى ون بلس النية لإطلاق هاتف OnePlus 3T فعلًا فسيحدث هذا قبل نهاية العام الجاري أو ربما بداية 2017. وكانت أخبار سابقة تُشير إلى إمكانية إطلاق الهاتف بكاميرا ثنائية العدسات في الخلف.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك