آبل تطور آيفون 8 في اسرائيل

img_2086

ليس خفياً أن الكثير من الشركات التقنية الأمريكية لديها مكاتب في اسرائيل. بعض الشركات التي تعمل في مجال المنتجات مثل إنتل استخدمت مكاتبها لتطوير بعض أهم منتجاتها، آبل هي الأخرى التي بدأت الآن بتطوير الآيفون 8 في اسرائيل.

بالطبع لاتوجد أية تفاصيل بعد عن الجهاز لكن من المتوقع أن يكون هناك تغييرات في تصميمه وهناك شائعة تفيد بأن الشاشة ستكون بلا حواف من الأعلى والأسفل ما يعطيه شكلاً أجمل.

بحسب أحد موظفي آبل في إسرائيل فإن بعض مكونات الآيفون 8 يتم تصنيعها في مدينة هرتسيليا. وأضاف أن موظفي آبل في مكتب إسرائيل يعملون على كافة منتجات آبل الجديدة وهذا يعني ليس فقط الآيفون بل حتى الساعة والآيباد والماك.

لم يكشف الموظف الكثير عن مميزات الآيفون 8 لكنه أكدّ أنه سيكون مختلفاً عن آيفون 6 اس و 7 الذين يتشابهان إلى حد بعيد. حديث الموظف عن آيفون 8 العام القادم يعيد إحياء شائعة تفيد بأن آبل قد تسير على خطى سامسونج وتتخلى عن اسم آيفون 7 اس وتطلق مباشرة آيفون 8.

هذا متوقع أيضاً حيث يصادف العام القادم مرور عشرة أعوام على إطلاق أول آيفون لذا تريد آبل تقديم جهاز مختلف بشكل واضح من حيث الشكل.

وأسست آبل مكتبها في مدينة هرتسيليا بعد استحواذها على شركتين ناشئتين في إسرائيل قبل أربعة أعوام ويعمل في المكتب حوالي 800 موظف.

الجدير بالذكر أن مكتب هرتسيليا ليس الوحيد حيث هناك مكتب في حيفا يعمل فيه 200 موظف.

المصدر

  • آبل تطور آيفون 8 في (فلسطين)

    • سامي

      *فلسطين المحتلة

  • ‫زكريا عباس‬‎

    فلسطين المحتلة

  • raed

    فلسطين المحتلة …ياريت نعدل الخبر ولا نمشي ورا الاعلام وقوانين الغرب الي غصب يريد ان ننسى فلسطين

  • Abod

    فلسطين وليست اسرائيل ( لا وجود لها بقاموس المسلمين )
    من سمعت الخبر جاني مغص وهبطت معنوياتي بخصوص ايفون ٨ !!!

  • obed

    على جميع اي مسلم واي شخص عنده انسانية مقاطعة جميع منتجات آبل من يوم صارت تصنع في اسرائيل اللي يشتري ايفون من الان فاصاعدا اعرف انه يدعم الصهاينة الذين قتلوا اخواننا في فلسطين واغتصبوا اراضيهم8 اسال الله ان يبيد كل يهودي ونصراني عاجلا غير اجل

  • s_online

    لا تخافون الايفون يملك نظام حماية جدا قوي وحتى لو تم تصنيعه عند اليهود فلن يستطيع اي شخص ان يخترقة لا شركة ولا مؤسسة ولا فرد .. طبعا هذا ما تم زرعه في اغلب الرؤوس العربية وعلى هذا الموال يغنون ( امااان اماااااان امان )
    😂😂😂

تعليقات عبر الفيسبوك