سناب شات على أندرويد يُحسّن من جودة الصورة

سناب-شات

سناب شات أحد أكثر التطبيقات شعبية بين المستخدمين سواء على أندرويد أو iOS، وعند مقارنة التطبيق في كلا النظامين في إلتقاط الصور، نجد أنه في نظام iOS أن الصور المُلتقطة يكون مصاحب معها جودة عالية وأفضل من التي يتم إلتقاطها على النظام الآخر أندرويد، ولقد كان هذا التوجّه منذ أشهر من قبل مستخدمي أندرويد يشتكون من جودة الصورة.

عمومًا في آخر نسخة بيتا من التطبيق على نظام أندرويد توفّر معها الآن ضوابط للكاميرا بمعنى سيُصاحب الإلتقاط جودة أفضل، وقد لمس بعض المستخدمين ذلك، وأشار مستخدمين آخرين أنّه ليس هناك فرق، يبدو أن الأمر يتعلق بمواصفات الكاميرا نفسها !

في الموضوع ذاته تحدّث أحد مستخدمي النسخة التجريبية من التطبيق ونقل رأيه في هذا الأمر وقام بتصوير صورة وجد أن جودة الصورة في سناب شات 456 كيلوبايت وقد عَمَدَ على التصوير عبر التطبيق الآخر انستغرام فوجد الجودة 1.8 ميغابايت وبالتالي الفرق واضح بين التطبيقين في هذا الموضوع.

أخيرًا لتجربة النسخة التجريبية من سناب شات عليك أولًا الانضمام لمجتمع التطبيق ومن تحميل النسخة من هنا.

المصدر

  • Omar Sagga

    مقالة مبنية على الآراء وغير مؤكدة وخالية من التصاريح الرسمية. طيب يعني انتظر لما ينزل شي رسمي بعدين اكتب المقال.

    • Ahmed Said

      أولًا النسخ التجريبية لا تحتاج إلى الإعلان عن مميزاتها كونها نسخة تجريبية تحمل إحتمالات وضع المميزات او عدمها في النسخة الرسمية.
      وبناءًا على تعليقك بإنتظار الاعلان الرسمي سنضطر لعدم كتابة التسريبات والتقارير فيما يخص التطبيقات والهواتف المحمولة وما إلى ذلك من أجهزة وخدمات منتظرة !!!!!!!!

تعليقات عبر الفيسبوك