سناب شات تسمح بإستهدافك بإعلانات حسب سلوكك

unspecified

تبتكر الشبكات الإجتماعية والخدمات التي تعتمد على الإعلانات كمصدر دخل لها أساليب جديدة متطورة في استهداف المستخدمين أكثر من مجرد الإستهداف حسب المعلومات الديموغرافية كالعمر والجنس والموقع الجغرافي. سناب شات ستقدم شيء جديد للمعلنين وهو استهداف المستخدمين بإعلانات حسب السلوك.

المقصود بهذا أن سناب شات ستحلل محتوى السنابات التي تنشرها أو تشاهدها لتعرف نقاط اهتمامك وتوفر هذه المعلومات للمعلنين ليعرض عليك إعلانات تتفق معها.

مثلاً لو كنت تحب كرة القدم وتنشر سنابات حولها وتتابع حسابات فرق رياضية أو لاعبين، فإن هذه فرصة جيدة لإستهدافك بإعلانات تتعلق بالرياضة عموماً أو كرة القدم خصوصاً.

تأتي هذه الخطوة بعد شهر من إطلاق الواجهة البرمجية للإعلانات في سناب شات حيث يمكن للمعلنين أن يشتروا الإعلانات ويديرو الحملات مع تحليل نتائجها عن طريق خدمات شركات تتعاقد معها كشركات طرف ثالث.

هذا توسع كبير ومهم من سناب شات توفره للمعلنين كخيار استهداف أفضل عن المؤشرات الحالية التي تشمل العمر والجنس والموقع ونوع نظام تشغيل الهاتف الذكي أو الجهاز وحتى شركة الاتصالات.

يتوقع أن ترفع سناب شات عدد مستخدميها من 150 مليون مستخدم حالياً إلى 217 مليون مستخدم العام المقبل، وتوفر هذه الخيارات الجديدة في استهداف الإعلانات يعني فرص أفضل للمعلنين وعائدات أكبر للشركة.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك