بحث لينكدإن يتوسع ليشمل المقالات والمواضيع وأكثر

feed-search-embed-02-B

 

حصل محرك بحث لينكدإن ضمن تطبيقها على الهواتف الذكية على تحديث مهم أصبح يشمل أنواع جديدة من النتائج مثل المقالات والنصوص والمواضيع والهاشتاغ أيضاً.

هذا التحديث سيحسن من تجربة استكشاف المحتوى على لينكدإن حيث هناك 450 مليون مستخدم نشط يشارك الكثير منهم رأيه في مقالات حول مواضيع متنوعة. ففي السابق كان من الصعب البحث عن مقالة حول موضوع معين حيث كنت بحاجة للبحث عن مهارة تتعلق بذلك الموضوع ثم الدخول إلى الملف الشخصي لأي مستخدم للإطلاع على مقالاته.

أما الآن يمكن للمستخدمين كتابة كلمة مفتاحية معينة وستعرض نتائج البحث ليس فقط الوظائف التي تتعلق بتلك الكلمة أو الأشخاص الذين يملكون مهارة خاصة بها، بل حتى المقالات والمواضيع المكتوبة التي تحويها أو تتعلق بها.

ومن المهم أن لينكدإن جلبت البحث عبر الهاشتاغ أيضاً بالتالي يجب على المستخدمين أن يضيفون الهاشتاغ بشكل جيد في مقالاتهم لتصل إلى جمهور أوسع يبحث عنها، كما أن هناك طريقة جديدة لاستكشاف مقالات مشابهة لنتيجة البحث.

من الواضح أن هذه مجرد البداية حيث تعد لينكدإن بتحسينات كبيرة في البحث كونها ميزة مهمة لزيادة التفاعل مع المحتوى المنشور ووصوله لجمهور أوسع.

الجدير بالذكر أن هذه التحديثات ستتاح أولاً للغة الإنكليزية على نظامي أندرويد و iOS وتدريجياً ستتاح لتدعم كل اللغات والدول بما فيها العربية.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك