انفجار هاتف جالكسي نوت 7 أثناء الشحن

Samsung-Galaxy-Note-7-Exploded-04-410x540
الطلب على هاتف جالكسي نوت 7 كبير للغاية وسامسونج بالكاد تنتج ما يكفي لتلبية الأسواق حول العالم. أولئك الذين حصلوا على الهاتف مبكراً يعتبرون محظوظين لكن أحدهم كان حظه سيئاً لأن هاتفه قد انفجر!.
في الصين وأثناء شحن أحد هواتف جالكسي نوت 7 عبر محوّل منفذ  microUSB إلى USB Type-C  الذي يعتمده الهاتف الجديد. ومن الصور نتبين أن حجم الإنفجار كبير وقد تضرر الهاتف بالكامل ولم يعد صالحاً للعمل.
ليس من المعروف إن كان صاحب الهاتف المنفجر قد استخدم محول خارجي أم نفس المحول الذي يأتي مع الجهاز وهو ما توصي سامسونج بإستعماله كونه تم اختباره والموافقة عليه.
هذه ليست أول مرة يتسبب بها منفذ  USB Type-C الحديث بمشاكل خطرة. ففي وقت سابق أجرى أحد المهندسين في قوقل اختبارات على عدة كابلات لهذا المنفذ وأحدها تسبب بإحتراق كمبيوتر كروم بوك الخاص به. هذه المشاكل دفعت المتاجر الإلكترونية مثل أمازون إلى التوقف عن بيع بعض الأنواع من الكابلات التي وصفت بالخطرة.
على العموم ما حدثت مع جهاز جالكسي نوت 7 هو حالة فردية وليست مشكلة عامة قد تستدعي الذعر ولم يصدر تعليق من سامسونج حول الحادث بعد، لكن دائماً تذكر بأن تستخدم الملحقات التي جاءت مع الهاتف وعدم شحن الجهاز وهو مبلل وكذلك المنفذ أن لايحوي رطوبة أو بلل.
Samsung-Galaxy-Note-7-Exploded-02-360x266
Samsung-Galaxy-Note-7-Exploded-01-185x270
  • ѦՊԻ

    المشكلة هي استخدام ملحقات غير أصلية .

    • SONY only

      جودة هواتف سامسونج سيئة جداً

    • Mohammedalanazi

      الجهاز غير أصلي و واضحه أنها من شركة أخرى تبي تشوه سمعة الجهاز

  • ‫عبدالقادر المالكي‬‎

    اللون مو نفس السماوي حق سامسونق و شعار سامسونق مو مكتوب فوق عند السماعه
    شكله دميه او انه مو اصلي ابددد

تعليقات عبر الفيسبوك