Newsfold أحد تطبيقات قراءة الأخبار لحسابات Feedly و Inoreader في أندرويد

تطبيقي Feedly و Inoreader يعتبران أحد أبرز التطبيقات في قراءة الأخبار، وليس الأخبار فحسب بل يُمكن للمستخدم الإطلاع على مقالات ووسائط متعددة مرفقة مع المقالة وفي شتى المجالات، من جانب آخر هناك العديد من التطبيقات المُكملة لهذا النوع من الخدمات والتي معها يُمكن للمستخدم إدارة الأخبار والمقالات وتنظيمها بالشكل الذي يراه مناسب، أحد هذه التطبيقات هو تطبيق Newsfold والمتاح مؤخرًا على متجر قوقل بلاي.

وبإختصار شديد هو عبارة عن قارئ للأخبار مُرتبط مع حسابات Feedly و Inoreader، ومن أدواته دعمه للقراءة على كامل الشاشة، وجلبه لمجموعة من الإيماءات كي يتم تصفّح التطبيق والمحتوى بسهولة وسرعة أكبر، ناهيك عن توفيره للعديد من الثيمات وتحديدًا ثيم الظلام الذي يساعد على القراءة ليلًا، كما ويدعم التطبيق ميزة حفظ المقالات والصور وقرائتها عند عدم إتصال الهاتف بالشبكة.

من الأدوات الأخرى التي يأتي بها تطبيق Newsfold أداة إضافة RSS  جديدة، وأداة معاينة الصور في المقالة، وكل ما سبق متاح مجاني، أما فيما يتعلق النسخة المدفوعة فتُقدّم تجربة خالية من الإعلانات وتقديم الدعم للعديد من الحسابات، جنبًا إلى جنب ثيمات “موضوعات” إضافة.

أخيرًا إن كنت من المهتمين يمكنك تجربة تطبيق Newsfold وذلك بتحميله بالإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي من هنا، وهو يدعم أندرويد 4.1 فأحدث وحجمه 3.9 ميغابايت.

تعليقات عبر الفيسبوك