مايكروسوفت تختبر ثلاثة أجهزة سيرفس جديدة بشاشات كبيرة و 4K

surface-book-hinge

خطط جديدة في جعبة مايكروسوفت فيما يتعلق بأجهزة سيرفس، حيث ظهرت تقارير تفيد بأن الشركة تختبر ثلاثة أجهزة سيرفس من نوع الكل في واحد بقياسات شاشة كبيرة من الواضح أنها تستهدف أن تكون أجهزة منزلية أو مكتبية وليست محمولة.

وبحسب المصادر فإن مايكروسوفت تختبر جهاز بشاشة 21 بوصة بالدقة الكاملة 1080p، وثاني بشاشة 24 بوصة بدقة 4K، وثالث بقياس 27 بوصة بدقة 4K. طبعاً هذه الأجهزة لاتزال بمرحلة قيد الإختبار وليس من الضروري أن تطلقها مايكروسوفت جميعاً بالنهاية.

من الملاحظ أن مايكروسوفت طورت سلسلة سيرفس لتتنوع أجهزتها لأكثر من سيرفس برو الذي يتحول إلى لوحي ومحمول معاً، وسيرفس بوك بمواصفاته العالية. الآن يبدو أن مايكروسوفت تبحث عن تصنيع فئة جديدة من الأجهزة والتي تعرف بالكل في واحد.

بالإضافة إلى أجهزة سيرفس الجديدة هناك تطويرات على سيرفس بوك حيث سيحصل على معالجات إنتل الجديدة Kaby Lake مع الجيل الثاني من منفذ USB 3.1 المحسن والأسرع بالإضافة إلى بطاقة رسوميات قادرة على معالجة التصاميم بجودة 4K و الثلاثية الأبعاد.

والتغيير الأهم في سيرفس بوك الجديد هو تقليص الفجوة والمسافة التي تتسبب بها المفصلات عند طي الجهاز وتجمع الغبار مع الوقت, أجرت مايكروسوفت تعديلات في التصميم ليتم إغلاق الشاشة على لوحة المفاتيح بشكل مشابه للحواسب المحمولة.

الجدير بالذكر أن مايكروسوفت ألمحت الشهر الماضي أنها ستطلق جهاز جديد بعلامة سيرفس هذا العام وثلاثة أجهزة العام المقبل، فهل تكون الأجهزة التي تختبرها هي التي تتحدث عنها؟

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك