تحديث تطبيق Prisma “بريسما” يضيف فلتر جديد والأهم أصبح أسرع في المعالجة

Prisma

تطبيق Prisma “بريسما” أحد التطبيقات الفريدة في تحويل صور المستخدمين إلى لوحات فنية مذهلة، ويعتبر التطبيق الأول من نوعه في إستخدام الذكاء الإصطناعي في هذا التحرير، من جانبه التطبيق متوفّر مجّانًا على نظامي تشغيل أندرويد و iOS، وقد حقق ملايين مرات التحميل منذ إطلاقه قبل نحو ثلاث أسابيع من الآن، حتى أصبح هناك بطئ في إستخدام التطبيق وإجراء المعالجة نتيجة الضغط الشديد من قبل المستخدمين.

في تحديث جديد جلب التطبيق بات يدعم الآن إمكانية إقتصاص الصورة وكذلك تدويرها في كل الجهات، جنبًا إلى جنب توفيره لفلتر المزج بين الصورة الأصلية وبين الصورة التي تم فلترتها، والأهم من كل ذلك أصبحت المعالجة والعمل عليه سريعة جدًا.

من جانب آخر في الآونة الأخيرة ظهرت مجموعة من التطبيقات التي تأتي بنفس فكرة التطبيق، وليس هذا فحسب بل أصبحت هناك تطبيقات كتطبيق Artisto يدعم معالجة الفيديو وتحويله للوحة فنية، وحاليًا ومنذ فترة يعمل فريق Prisma على إضافة هذه الخاصية على التطبيق، وباتت قريبة جدًا طرحها للمستخدمين.

والآن لتحميل التطبيق على أندرويد يمكنك الإنتقال إلى هنا، ولتحميله على النظام الآخر iOS “ايفون فقط” يمكنك الإنتقال لصفحته من هنا.

تعليقات عبر الفيسبوك