اتش بي تجدد مفهوم الطباعة الاستهلاكية لمستخدمي المنصات الرقمية من خلال أصغر طابعة شاملة في العالم

المملكة العربية السعودية – 8 اغسطس 2016: كشفت اتش بي  اليوم عن الجيل التالي من طابعتها الشاملة DeskJet، وهي الجهاز المثالي للمستخدمين من محبي الأناقة والراغبين بالاتصال الدائم. صممت الطابعة لمستخدمي المنصات الرقمية والراغبين بالطباعة من مواقع فيسبوك وإنستاغام وغيرها، لتتميز طابعة HP DeskJet 3720 بحجم يضاهي نصف حجم الطابعات الشاملة الأخرى في فئتها رغم أنها تتمتع بإمكانات متينة للطباعة والمسح الضوئي والنسخ مع سهولة الإعداد والضبط من الأجهزة المتحركة.

DeskJet 3700 UI

يشار إلى ان الطابعة الجديدة من مجموعة DeskJet، والتي شملتها مؤخراً قائمة مجلة “تايم” لأكثر 50 جهازاً مؤثراً على الإطلاق، تتمتع بوظيفة HP Instant Ink-ready للحبر وتسمح بأسهل طباعة من الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. ولا تقتصر مزايا HP DeskJet 3720 على توفير المساحة، فهي تضفي إلى المكان حيوية وجمالاً بفضل لونها الأزرق الجذاب، بينما يتوقع أن تتوفر ألوان أخرى قرب حلول عيد الميلاد.

في تعليقها على الأمر قالت سو ريتشاردز ، المدير العام ونائب الرئيس لدى اتش بي للطباعة الاستهلاكية: “يتطلع المستهلكون إلى الأجهزة الصغيرة واللاسلكية التي تتناسب تماماً مع أسلوب حياتهم وتسمح لهم بالبقاء على اتصال واستمرار النشاط الاجتماعي وتعزيز الإنتاجية أينما كانوا. تحوّل طابعة DeskJet الجديدة من اتش بي تجربة المستهلكين التقليدية إلى تجربة مبتكرة من المتعة والذكاء في التصميم بفضل إمكانية الاتصال بأي جهاز أو شبكة اجتماعية.”

كما توفر اتش بي للمستهلكين حول العالم أوسع مجموعة من حلول الطباعة الرقمية التي تتنوع بين أصغر طابعة منزلية إلى اكبر مكابس الطباعة في العالم، مما يسمح بطباعة جميع أنواع الصور والوثائق والأغلفة على اختلافها. وخلال الأسبوع الحالي، وتحديداً ضمن فعاليات معرض دروبا 2016، تستعرض الشركة تشكيلتها المدهشة وقوامها أكثر من 50 حلاً من حلول الطباعة الرقمية التي تبرز أهمية الابتكار والسرعة والأداء وقوة الطباعة الرقمية.

طباعة سلسة من الهاتف

ضبط جهازك المتحرك والطباعة منه مباشرة لم تكن يوماً أكثر سهولة مع حلول نظام التشغيل وتطبيق HP All-in-One Remote للأجهزة المتحركة. فالتطبيق المجاني يزوّد المستخدمين بمزايا أساسية، منها الطباعة والنسخ والمسح الضوئي لاسلكياً من معظم الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية – بما فيها أجهزة آبل وأندرويد وويندوز. وباستخدام وظيفة Wi-Fi Direct، يصبح باستطاعة المستهلكين بدء الطباعة من أجهزتهم المتحركة للوصول فوراً إلى الطابعة دون الحاجة إلى شبكة.

بإمكان المستخدمين طباعة ومشاركة وتصميم الصور من مواقع فيسبوك وإنستاغرام وفلكر مباشرة من كاميرا الهاتف مع تطبيق  HP Social Media Snapshots المجاني، كما توفر اتش بي ورق الصور المرح قياس 4 x5 والمصمم لتطبيق Social Media Snapshot ويعتبر مثالياً لتزيين غرفة النوم أو باب الخزانة او تبادلها مع الأسرة والأصدقاء. وباستعمال HP Printbot، يمكن لمستخدمي تطبيق Facebook Messenger طباعة المحتوى بكل سهولة من المحادثات، بالإضافة إلى طباعة الصور والوثائق وإضافة الطابعات او الطباعة من ملفات الطابعة السابقة وحتى طلب لوازم الطباعة.

تعليقات عبر الفيسبوك