سامسونج تُعلن عن نظارة Gear VR بتصميم جديد

new-gear-vr-blue-03

تعقد سامسونج حاليًا المؤتمر الصحفي الخاص بها في مدينة نيويورك الأمريكية للكشف عن جالكسي نوت 7، وبالإضافة للهاتف أعلنت الشركة أيضًا عن نظارة واقع افتراضي Gear VR بتصميم جديد ومميزات مختلفة، فقد أصبحت تحتوي على دعم مخرج USB Type-C بالإضافة إلى دعم Micro USB الموجود بالفعل.

أمّا بالنسبة للنظارة نفسها فقد أصبحت تحتوي هي الأخرى على مخرج USB Type-C للشحن ونقل البيانات، وإن كان نقل بيانات الواقع الافتراضي غير مدعوم بعد، لكنّها تقنية مفيدة مستقبلًا على أي حال.

غيرت سامسونج تصميم Gear VR الجديدة وتخلت عن البلاستيك الأبيض في الجزء الأمامي منها باللون الداكن، ويساعد هذا التغيير الجديد في تقليل الانعكاسات قرب العدسات.

ولوحة اللمس الجانبية – في الجزء الأيمن – أصبحت أكثر استجابة وسرعة وسلاسة في التنقل داخل المحتوى الافتراضي، ويوجد زر رئيسية وظيفته إعادتك بسرعة إلى الشاشة الرئيسية في أي وقت. كما تُشير بعض التقارير إلى أنّ الفوم المستخدم للوجه أكثر أريحية من الجيل السابق، والحزام الجانبي أصبح أطول ويمكن تعديله حسب المقاس المناسب.

بالنسبة للعدسات فلم تتغير كثيرًا، وأصبحت توفر زاوية عرض 101 درجة بدلًا من 96 درجة في الإصدار السابق، ويُتوقع أن تستمر سامسونج في توفير جهازها للواقع الافتراضي بسعر منخفض تشجيعًا للمبيعات.

تعليقات عبر الفيسبوك