دروب بوكس تقدم أدوات جديدة لتسهيل إدارة العمل الجماعي

أعلنت دروب بوكس عن مزايا جديدة قدمتها لقطاع الأعمال لجعل العمل الجماعي أسهل وأكثر انتاجية مع تحكم أفضل من المدراء.

AdminX هي مجموعة أدوات كانت تستخدمها دروب بوكس داخل الشركة والآن قررت إتاحتها للجمهور على عدة دفعات صدرت بعض مزاياها اليوم مثل مجلد فريق العمل.

4.-Set-granular-permissions

الآن يمكن للمدراء التحكم بمجلدات فريق العمل حتى ضمن المجلدات الفرعية وليس فقط الرئيسية. يمكن التحكم بإعطاء صلاحية التحرير أو فقط الإستعراض أو حتى إزالة الصلاحيات.

هذه الميزة ستكون مفيدة للغاية عندما يكون لديك مستخدم تريد إعطائه صلاحيات لمجلد محدد فقط بدلاً من كل المجلدات، أي فقط تعطيه صلاحية الوصول لمجلد فرعي يخص عمله.

unnamed (1)

ويمكن للمدراء عبر صفحة مدير مجلد الفريق الإطلاع سريعاً على كافة المجلدات التي يجري العمل ضمنها جماعياً، بالتالي أصبحت المتابعة أسهل بدلاً من الدخول على كل مجلد عمل بشكل منفصل.

5.-Manage-sync-settings-at-scale

وأخيراً هناك تحسينات في إدارة المزامنة أيضاً حيث يمكن للمدراء اختيار الملفات المحددة التي يرغبون بمزامنتها على أجهزة الشركة بالتالي لن يتم مزامنة كل شيء واستهلاك مساحة تخزين جهازك بمستندات قد لا تحتاجها وهذا سيختصر من زمن التحميل والمزامنة.

الجدير بالذكر أن ميزة مجلد فريق العمل ستبدأ بالوصول تدريجياً لكافة حسابات قطاع الأعمال بدءاً من اليوم ويمكن للمدراء طلب الميزة عبر هذه الصفحة.

المصدر

 

 

تعليقات عبر الفيسبوك